لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



المنتدى العام لكل المواضيع يختص بكافة الموضوعات التي لا يمكن نسبها إلى المنتديات السابقة

 
قديم 12-18-2018, 11:16 AM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو ذهبي *** ***
المعلومات  
التسجيل: Nov 2018
العضوية: 155673
العمر: 22
المشاركات: 387
بمعدل : 1.08 يوميا
الإتصال عبير بدوي غير متواجد حالياً


المنتدى : المنتدى العام لكل المواضيع
Question الابراج اليوم 18/12/2018


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

الأبراج هي نجوم موجودة في السماء ويُطلق عليها علماء الفلك الأبراج الفلكية، مثل العقرب، والثور، والجوزاء، والسرطان، والميزان، والحوت، والجدي، والقوس، والدلو، والعذراء، والأسد، والحمل، وكلّ برج من هذه الأبراج يحمل صفات معيّنة تُعرّفنا بالشخص من نواحٍ عمليّة وعاطفيّة وعلميّة وشخصيّة، وتُقسّم الأبراج إلى أربعة أقسام فمنها المائيّة، والهوائيّة، والناريّة، والترابيّة، وسنأتي بذكر شخصية كلّ برج على حدة.....هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة الأبراج وحظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار . اقدم لكم الابراج اليوم على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.....
.
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى:
تنتهى من أداء مهامك فى العمل اليوم بسرعة بعدما حققت ما تريد، ويدعوك مديرك لاجتماع طارىء ربما تحتاج فيه للمزيد من الثبات والثقة فى قدراتك الشخصية.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى:
تقف على حافة الخطر فى علاقتك بالشريك، وترفض خوض تجارب جديدة وتحديات معه، ربما تنتظر وقت طويل حتى تتمكن من تحديد مشاعرك نحوه، ولكن الفترة المقبلة ستشهد الكثير من التغيرات الجذرية فى حياتك العاطفية.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى:
حالتك الصحية على ما يرام اليوم، ولديك خطة متكاملة وواضحة من أجل العودة للياقتك البدنية التى ابتعدت عنها لفترة طويلة، عند المساء تتجمع مع الأصدقاء فى جولة مهدئة للأعصاب فى أحضان الطبيعة الخضراء.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى:
تتكاسل عن عملك اليوم بشكل ملحوظ ويحذرك مديرك المباشر من تكرار ذلك فى الفترة المقبلة، ربما تفتقد للتشجيع والتقدير بداخل الشركة مما يدفعك لذلك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى:
أنت شخص عاطفى ورومانسى للغاية ولكن شكك الزائد فى المحيطين يعيق الكثير من العلاقات العاطفية التى تدخل فيها، فأنت تريد البحث عن شريك مناسب لصفاتك الشخصية.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى:
عند المساء لديك الكثير من الأمور التى عليك تعديل أوضاعها بخصوص حالتك الصحية، فلا تفرط فى تناول الوجبات السريعة خاصة قبل النوم.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:
أنت شخصية مجتهدة ومحب لعلمك، فلا تدع الآخرين يقللون من ثقتك فى نفسك بشأن قدراتك، وعند منتصف اليوم تثبت جدارتك فى حصولك على المنصب الجديد.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى:
علاقتك بالشريك مستقرة اليوم بعد فترة من التوتر العصبى والخلافات بينكما، ربما يكون تدخل الأصدقاء بينكما هو الحل الذى أتى بتلك الثمار.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى:
عند الصباح لديك تمارين رياضية شاقة عليك الالتزام بها كاملة، فلا تترك الأمر للظروف ونظم جدول ممارستك للرياضة، عند المساء تبحث عن الهدوء العصبى فى الهواء الطلق والتأمل فى الطبيعة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:
تفضل الابتعاد عن المشاكل فى عملك، وتحب القيام بعملك على أكمل وجه، وتحاول الالتزام بمواعيدك رغم أن هذا ليس من سمات شخصيتك، وتحتاج أن تحدد أهدافك وأولوياتك حتى لا تشعر بالإحباط.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:
لا تمتلك قدرة التعبير عن مشاعرك لكن اهتمامك وأفعالك يظهرا حبك لشريك حياتك، وتحتاج أن يفهمك الطرف الآخر حتى يستطيع التعامل معك، لأنك أحيانًا ما تكون حاد الطباع.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى:
تحاول أن تتجنب نزلات البرد لكن بسبب ضعف مناعتك تصاب بها بسهولة، فحاول أن تكون ملتزم بما يطلبه منك الطبيب لأنك لا تحب الالتزام بشيء حتى مواعيد الدواء ويجب أن تتغلب على ذلك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى:
الحياة العملية تبدو ناجحة، وهناك مشاريع جيدة بإنتظارك وتحقق من خلالها مكاسب كبيرة ونجاحات، ويعود ذلك لعملك الجماعى مع الزملاء ودورك البارز داخل الفريق، وتكتشف المزيد من الخبرات والمواهب التى تدفن بداخلك وتسعى لتنميتها.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى:
تدبر لمقابلة الحبيب فى لحظة من الهدوء، وتسعى إلى أن يكون النقاش بينكما رومانسى بدرجة كبيرة وتبحث عن مكان ملائم لهذا المود، بالإضافة إلى أن الشريك يتقرب إليك اليوم ويسعد كثيرًا نتيجة حديثك معه.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى:
على الصعيد الصحى احرص على أن تكون صحتك جيدة دائمًا، وتناول المشروبات والغذاء الصحى والمفيد، واعلم أن تكاسلك عن ممارسة التمارين الرياضية لن يفيدك ويعود عليك بالضرر، حيث أنه يؤثر على وزنك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:
اندفاعاتك قد توقعك فى مشاكل كثيرة بمحيط العمل، فحاول أن تفكر جيدًا قبل القيام بأى شيء قد يتسبب لك بالخسائر، واعلم أن الانتقاد لن يجعلك ذو شخصية قوية بين زملائك، فاعرض رأيك لكن بدون سخرية أو انتقاد.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى:
رغم اندفاعك أحيانًا لكن سرعان ما ترجع لطبيعتك العاطفية أمام شريك حياتك، إلا أن طباعك الحادة تسيطر عليك فى كل مشكلة تمر بها فى حياتك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى:
تهتم بصحتك جيدًا وتفضل ممارسة الرياضة دائمًا، كما تلتزم بمواعيد زيارتك للطبيب لتتجنب المرض.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:
تتحكم بكل شيء فى العمل بذكاء واحترافية فخبرتك تجعلك تسيطر على الأمور من حولك دون الوقوع فى مشاكل، لذا يحبك زملائك بسبب عقليتك و تفهمك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى:
تعقل الأمور بينك وبين شريك حياتك فلا تحب أن تعرض حياتك العاطفية للنزاعات وتتجنب التوتر بينكما، لذا تعتبر المفضل لدى شريك حياتك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى:
تلتزم بأخذ الدواء فى مواعيدها فلا تحب أن تكون مقصر تجاه صحتك ونفسك، وتحب ممارسة الرياضة يوميًا للحفاظ على مظهرك وصحتك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى:
يتميز برج العذراء بحبه للعمل دون ملل أو ضجر، مما يدفعه إلى العمل بشكل مستمر، والوصول إلى ما يريد فى وقت قياسى، نتيجة للعمل المستمر والمحدد.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى:
يعيش مواليد هذا البرج فترة عاطفية مستقرة، فهو يملك مشاعر عميقة، ولا يستطيع التعبير عنها بسهولة، ولكنه إذا وقع فى الحب قدم الكثير من المشاعر غير المتوقعة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى:
تتمتع بحالة صحية جيدة، كما ينصحك الفلك بضرورة الإهتمام بصحتك، وأخذ قسط من الراحة، حتى تستطيع مواصلة العمل.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:
مولود برج الميزان يعيش اليوم فى سعادة كبيرة على الصعيد المهنى، وقد تظهر أمامك فرص عديدة تساعدك على تحسين مستقبلك، وقد يساعدك ذلك على تحسين حالتك المادية، وعليك أن تركز فى اتخاذ القرارات جيدًا قبل اتخاذها حتى لا تضيع هذه الفرص.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:
الحظ سيكون حليفك اليوم على الصعيد العاطفى، وقد تقترب أكثر للشريك وتتناقشا فى أمور حياتية تخص حياتكما الزوجية، مما يجعل علاقتكما أقوى، وقد تتحسن الأمور مع الأقارب مما يجعلهم يشجعونكما على تقوية العلاقة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى:
يجب أن تحافظ على صحتك فى اليوم ولا تجعلها تتدهور أكثر من ذلك نتيجة إهمالك لها، واستغل وقت فراغك فى ممارسة التمارين الرياضية وتناول وجبات الغذاء.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:
نجاحك فى العمل يعود عليك بالنفع فى الفترة الحالية، وتظهر أمامك الكثير من الفرص وتتلقى عروض عديدة للعمل، كما تفكر جيدًا فى زيادة الدخل وطرق أخرى لتحسين حالتك المادية، كما أنك شخص ناجح فى عملك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى:
تتقرب عاطفيًا لأحد الأشخاص الذين فى حياتك من منطلق الصداقة وتتطور العلاقة بينكما، ويمكنك التمسك بعلاقتك مع الشريك وعدم الاستسلام، فأنت شخص بارع فى حل المشكلات الخاصة بك، وهو يلاحظ عليك ما تفعله من أجله.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى:
اليوم يمكن أن تتعرض لوعكة صحية، وذلك سيرهقك ويؤدى لشعورك بالمرض نتيجة التفكير الكثير، يمكنك الحفاظ على صحتك والحفاظ على نظامك الغذائى وتخفيف العبء عليك حتى لا تتأثر نفسيتك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:
تعيش فترة من التوتر والضغوطات، فأنت بحاجة إلى التنظيم والتخطيط الجيد لكى تستطيع إنجاز ما عليك من واجبات.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى:
تعيش فترة عاطفية مستقرة، فأنت تتمتع بذكاء عاطفى يجعلك قادرًا على التعامل مع شريك الحياة بحكمة وإحتواء.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى:
تعانى من بعض الأمراض الموسمية نتيجة التغير فى ظروف الطقس، وينصحك الفلك بضرورة تناول الأعشاب الطبية، لكى تستطيع تجاوز هذه الوعكة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:
يتمتع بذكاء فطرى يدفعه لخوض التجارب والاكتشافات المختلفة، مما يفتح له فرص عديدة يستطيع من خلالها الوصول إلى ما يريد، وتحقيق العائد المادى المطلوب.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:
يتمتع بحياة عاطفية جيدة، فهو يملك من الحب والذكاء ما يجعله قادرًا على إحتواء شريك الحياة وتقديم الدعم والإهتمام اللازم، مما يجعله يعيش حياة مستقرة تتميز بالهدوء.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:
تتعرض لوعكة صحية نتيجة للمغامرة والاكتشاف، فينصحك الفلك بضرورة متابعة تعليمات الطبيب، لكى تستطيع تخطى هذه الوعكة بدون التعرض لمضاعفات ومشكلات أخرى.


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور عبير بدوي   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الابراج اليومية 18/12/2018 عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 12-18-2018 10:10 AM
حظك اليوم برج الحمل 18/12/2018 عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 12-18-2018 09:46 AM
برجك اليوم 15/12/2018 عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 12-15-2018 06:17 AM
مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم يوتيوب في دوري أبطال أوروبا احمد ديكو منتدى الرياضة وأخبار الرياضة 0 05-10-2017 07:14 PM
اخبار مصر - http://www.akhbrna.com/cat/egypt_news بيرلا إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 02-03-2014 08:20 PM


الساعة الآن 11:44 PM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.