لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



المنتدى العام لكل المواضيع يختص بكافة الموضوعات التي لا يمكن نسبها إلى المنتديات السابقة

 
قديم 12-14-2018, 01:01 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو مبتدئ *
المعلومات  
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 153070
العمر: 28
المشاركات: 23
بمعدل : 0.02 يوميا
الإتصال روح في الهواء غير متواجد حالياً


المنتدى : المنتدى العام لكل المواضيع
افتراضي لماذا تفوقت السوشيال ميديا على الصحف المطبوعة؟


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

كشف دراسة حديثة أجراها مركز أبحاث Pew Research Center فى الولايات المتحدة، والتى تدور حول الكيفية التى يحصل من خلالها البالغين على الأخبار، عن تفوق شبكات التواصل الاجتماعى "السوشيال ميديا" على الصحف المطبوعة كمصدر للمعلومات لدى الشباب، وهو الأمر الذى قد ينذر بكارثة خاصة فى ظل مخاوف انتشار الأخبار الكاذبة والوهمية عبر هذه الشبكات وهو الامر الذى أثار حفيظة مختلف دول العالم خلال 2018.
محارم مصري ، نيك محارم عربي ، ءىءء ، قصص سكس ، ابن ينيك امه ، اب ينيك بنته ، سكس ام وابنها ، فيلم نيك

وفى مسح آخر تم إجراؤه فى الفترة بين 30 يوليو و12 أغسطس وشمل ما يصل إلى 4581 من البالغين الأمريكيين، قال حوالى 68% من المشاركين إنهم يحصلون على أخبار من شبكات التواصل الاجتماعى فى بعض الأحيان على الأقل، وتقول أغلبيتهم (57٪) إنهم يتوقعون أن تكون الأخبار "غير دقيقة إلى حد كبير"، لكنهم رغم ذلك يفضلون متابعتها، وقد يعود هذا الأمر إلى عدة أسباب|، نعرضها فيما يلى:
ا

- التفاعلية:

فى حالة أخبار الصحف سواء الورقية أو الإلكترونية، نجد أن جزئية تفاعل القراء مع الخبر قد تكون صعبة إلى حد ما، مقارنة بشبكات التواصل الإجتماعي التى تتيح للمستخدمين القدرة على التعليق بشكل مباشر على اى منشور موجود عليها بسهولة.

عرب نار ، ولد ينيك امه ، صور نيك ، صور سكس
-تواجد المستخدمين:
أصبحت شبكات التواصل الاجتماعي جزء لا يتجزأ من حياتنا، لذلك تجد أغلب المستخدمين طوال اليوم متواجدين على شبكات السوشيال ميديا، الأمر الذى يتيح لهم الاطلاع على الأخبار من خلالها، مقارنة بالمواقع الإخبارية، التى يحتاج المستخدم لبذل مجهود يتعلق بفتح المتصفح والبحث عن المحتوى المطلوب أوالموقع الإخبارى ثم الدخول إليه.
النطاق الجغرافى:

يري بعض المستخدمين أن الحصول على معلومات من أشخاص فعليين في مواقع الحادث يعتبر أكثر مصدقية مما تنقله المصادر الإخبارية، فعلى سبيل المثال، عند وقوع انفجار في منطقة ما، يرى البعض أن الحصول على معلومات من اشخاص يعيشون في هذه المناطق وقاموا بكتابة منشورات عن هذا الإنفجار عبر حساباتهم، أفضل من متابعة المواقع الإخبارية، كونها ستكون بطيئة في نقل الحدث ولن تعرض كافة التفاصيل.


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور روح في الهواء   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل متصفح mozilla firefox 2019 للكمبيوتر والويندوز monazkii منتدى البرامج المشروحة 0 12-03-2018 01:37 PM
كل ما يتعلق بصيانة المازربورد .. دورة كاملة. . robinhood منتدى صيانة المازر بورد وشحن البايوس وكارت التيستر 4 03-31-2015 07:50 PM
شارك برأيك على المسودة النهائية للدستور قبل التصويت عليها .. robinhood المنتدى العام لكل المواضيع 0 12-04-2012 12:12 AM
مشاكل بالكمبيوتر وحلولها الرياح السوداء منتدى المشاكل والحلول 0 09-15-2012 06:18 PM


الساعة الآن 08:34 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.