لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



المنتدى الإسلامى العام يختص بكافة الموضوعات الإسلامية التي يتطرق إليها المجتمع المصري والإسلامي

 
قديم 11-30-2018, 02:50 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو ذهبي *** ***
المعلومات  
التسجيل: Nov 2018
العضوية: 155673
العمر: 22
المشاركات: 329
بمعدل : 1.21 يوميا
الإتصال عبير بدوي غير متواجد حالياً


المنتدى : المنتدى الإسلامى العام
Post تفسير حلم الموت


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

عندما نسمع بالموت كلمه موت تجعلنا نشعر بالخوف والقلق والتساءل تجعلنا نفقد الامل ونشعر باليأس و الكئابة وفقدان الصبر ولكن الله سبحانه وتعالى انعم على الانسان بنعمه النسيان فيتذكر الموت كانه حلم ياتي ويذهب عندما ياتي يجعلنا نتقرب الي الله ونشعر بالخشيه والتذلل لله لانه واقع ينتظرنا ومصير لا مرد منه فكلنا سوف نركب قطاره ليآخذنا الى دار الخلود . ولتفسير حلم الموت احلاما كثيره منها:- من رأى ميِّتًا وهوَ حسنُ القَدَمِ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّه في الجنة مَنْ رأى كأن إنساناً قطع مرارةَ إنسانٍ بأسنانِه فمات فيه فربَّمَا يدل علي ان القاطع يحقد عليه حقدا عظيما يهلكه فيه ومن رأى حيا كأنه ميت فربما يدل ذلك على انه يعسر عليه امرا لان الحياه يسر والموت عسر من رأى كَأَنَّهُ نبشَ على ميتٍ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّه باحثٌ عن علمٍ في طلبِ الدنيا وإن كان الميتُ حيَّاً فإنَّ العلمَ زيادةٌ في الدين من رأى أَنَّهُ مات ثم عاش فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّه يذنب ذنباً من رأى كَأَنَّهُ يحدِّثُ الموتى في حوائِجِه فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّ حوائِجَه قُضِيَت من رأى أنَّه ماتَ من غير مرضٍ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أن عمرَه سيطول من رأى ميتا ضاحكاً لابساً ثياباً خضراءَ طيبةً فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّه سيموت مغفوراً من رأى فى منامِه أَنَّهُ لا يموت أبداً فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّه سيُقْتَلُ في سبيل الله عزَّ وجلَّ من رأى ميتاً طلق الوجه لم يكلِّمه ولم يمسَّه فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّه مرضِىٌّ عنه لوصول برِّه إليه من رأى أَنَّهُ مات ورَأى لموته مأتما ومجتمعاً وغسلا وكفناً فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أن دنياه سلَمَتْ وفسد دينُه من رأى كأَنَّهُ قُتِل فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّه سينالُ راحةً وصحةً فى الجسمِ َ من رأى أنَّ الحاكمَ مات فربَّمَا يَدلُّ ذلك على خرابِ البلدةِ روى في كتب تفسير فربما أنَّها إن لم يكن لها زوجٌ تزوجت وإن كانت متزوجةٌ فسدَ دينُها من رأت أَنَّها ماتت وحُمِلَت على جنازةٍ من رأى أَنَّهُ غمره الماءُ حتى مات فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّه سيموتُ شهيداً أو سيموتُ كثير الخطايا من رأى كَأَنَّهُ مات على سريرٍ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّه سينال الرفعه من رأى كَأَنَّهُ وجد ميتاً فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّه سيجد مالا من رأى كَأَنَّ ابنَه مات فربما يدل ذلك علي انه سيخلص من عدوه من رأى كَأَنَّ ابنتَه ماتت فهذا دليلٌ على أنَّه يأسَ من الفرج من رأى كَأَنَّ رجلا قال لرجل إن فلاناً مات فجأة فربما يدل ذلك على ان سيصيبه الغم فجاه إن رأت امرأةٌ حاملٌ أنَّها ماتت وحملت والناسُ يبكون عليها من غير نوحٍ يَدلُّ ذلك على أنَّها تلدُ ولداً وتُسَرُّ بِه من رأى أنَّه أعزبٌ ورأي انه سيتزوج فربما يدل ذلك على رؤيا الموت من رأى كَأَنَّه مات وكان متزوجاً في الدنيا فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنه سيطلِّقُ زوجتَه من راى كَأَنَّهُ مات وكان شريكاً لرجلٍ آخرٍ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على فضِّ الشركةِ بينه من رأى كَأَنَّهُ أحيا ميتاً فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّه يُسْلِمُ على يديه كافرٌ أو فاسقٌ من رأى قوماً ينوحون ويبكون على حاكمٍ قد مات ويمزِّقون ثيابَهم وينفضون الترابَ على رؤوسِهم فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أن الحاكمَ يجورُ في حكمِه ومن يرى انه نام بجن فراش ميت فربما انه سيطول عمره فالحمد لله علي كل حال وعلى كل الاحوال التي انعم علينا بها فالشكر لله والثاء عليه .


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور عبير بدوي   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تفسير احلام tafsir ahlam (الثلج) عبير بدوي المنتدى العام لكل المواضيع 0 11-27-2018 06:59 AM
تفسير الرؤيا و تفسير الاحلام و المنام تركى سولطان إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 07-27-2018 10:36 AM
تحميل معجم تفسير الاحلام الكبير باسل البريدي pdf izalid قسم الكتب الأليكترونية 0 04-22-2016 09:51 PM
تفسير احلام دعاء شكرى إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 11-22-2015 09:38 PM
تفسير احلام دعاء شكرى إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 11-22-2015 09:27 PM


الساعة الآن 04:25 PM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.