لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



المنتدى العام لكل المواضيع يختص بكافة الموضوعات التي لا يمكن نسبها إلى المنتديات السابقة

 
قديم 09-06-2018, 12:24 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو مبتدئ *
المعلومات  
التسجيل: Jun 2015
العضوية: 152949
العمر: 29
المشاركات: 15
بمعدل : 0.01 يوميا
الإتصال ادم جمال غير متواجد حالياً


المنتدى : المنتدى العام لكل المواضيع
افتراضي كيف تحقّقون الراحة النفسية في العلاقة العاطفية؟


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

تعتبر الراحة النفسية من اهم العوامل التي يمكن أن تعزز من نجاح الحبّ واستمرارية العلاقة. فالراحة النفسية في الحبّ يمكن تفسيرها بأنها مجموعة من المشاعر الإيجابية والسلام الداخلي التي ترافق العلاقة التي تجمع بين الشريكين ما يٌبعد عنها كلّ المشاكل المدمّرة.
نصائح للحصول على الراحة النفسية في الحبّ
سكس زنجي - سكس ديوث - سكس امريكي - ءىءء - سكس كلاب
الثقة

إن الثقة هي أساس الحبّ، وبحال وُجدت وكانت متينة، عاش الشريكين الراحة النفسية على أكمل وجهها. ولكن بناء الثقة ليس بالامر السهل ويتطلّب الكثير من التضحيات والصدق مقابل القليل من الشكّ السلوكيات المتهوّرة. لذلك ولتعزيز الثقة في العلاقة، فيجب أن يتعرّف الشريكين على بعضهما أكثر وان يطلعا على طريقة تفكير كل واحدٍ منهما ما يجعلهما يعلمان غيابياً ردّات فعل بعضهما أمام كافة المواقف والظروف التي تعترضهما.
التواصلإن التواصل والتحدث عن كلّ الأمور التي يمكن أن تزعجهما أو أن تجعلهما يشعران بالسعادة، هي طريقة مهمة للحصول على الراحة النفسية في الحبّ. فإطلاع الشريك عن كلّ ما يجول في خاطرك أو ما تفكّر فيه يمكن أن يجعل علاقتكما أكثر وضوحاً وخالية من سوء التفاهم والمشاكل السخيفة والعرضية. الإهتمام إن إهتمام الشريك بالطرف الآخر يمكن أن يساعد على تعزيز الراحة النفسية في الحبّ. فالإنسان بطبعه يحبّ الإهتمام وهذا ما يساعده كثيراً على ان يحسّ بأن هناك شخصاً يفهمه وهو السند والداعم الذي لا يمكن أن يجده بقربه في أقصى الظروف وأشدّها.
الإحترامإن إحترام الطرفين لبعضهما، أي بعيداً عن استخدام العنف اللفظي ولا الجسدي، هي من ابرز الامور التي تساعدهما في الحصول على الراحة النفسية في الحبّ. من هنا يجب على الطرفين إحترام خصوصية وطريقة تفكير بعضهما البعض ما يجعلهما يشعران بأن لكلّ واحدٍ منهما مساحةً خاصةً من الحرية لا يمكن للطرف الآخر إختراقها أو تخطيها.
الأمور المشتركةلتعزيز الراحة النفسية في الحبّ أيضاً من المهم ان يجد الطرفين بعض الهوايات والامور المشتركة التي تجمعهما. فمثلاً يمكنهما أن يمارسا بعض النشاطات سوياً كالرياضة التي تساعد في القضاء على التوتر والضغوطات المدمّرة للراحة النفسية.
سكس ام وابنها - فيلم سكس - سكس حيوانات


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور ادم جمال   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هدية البروفسور رشـوان للأمة الإسلامية: مليون مخترع mohammedsalha إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 08-05-2018 07:58 AM
حملة المليون 1,000,000 شاميةة إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 03-20-2018 06:51 PM


الساعة الآن 04:14 PM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.