لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



منتدي البرامج والسوفتوير منتدى يحتوي على كل ما هو مفيد من برامج لجهاز الكمبيوتر

 
قديم 08-06-2018, 05:03 AM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو مشارك **
المعلومات  
التسجيل: Jul 2017
العضوية: 154559
العمر: 26
المشاركات: 89
بمعدل : 0.12 يوميا
الإتصال ن و د ي غير متواجد حالياً


المنتدى : منتدي البرامج والسوفتوير
افتراضي تحميل اللعبة الشهيرة زوما 2018 مجانا ...


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

تحميل اللعبة الشهيرة زوما 2018 مجانا لأجهزة الكمبيوتر




لا يخلو موقع تحميل العاب في الغالب من لعبة زوما 2018 حيث انها من الالعاب ذات التاريخ في استخدام الحاسب الآلي حيث تم اصصدار النسخة الاولى من لعبة زوما منذ اعوام عديدة ومنذ ذلك الحين وتوالت الاصدارات من هذه اللعبة لتغطي معظ الأجهزة الالكترونية كالكمبيوتر والهواتف الذكية وممع انتاج العديد من الالعاب التي تم استخدام تقنيات متطور عن تلك التي كانت مستخدمة في انتاج لعبة زوما قام بعض المطورين بإنتاج نسخة اخرى من زوما بتقنييات حديثة , وتستطيع نسخة لعبة زوما 2018 والتي حجزت مكانها في اكثر من موقع تحميل العاب أن تنقل اللاعب الى عام جميل رائع ملئ بالمناظر الجميلة حيث ان لعبة زوما 2018 تحتوي على رسومات جرافيكية عالية الدقة وغير ذلك من تقنيات اللعبة الحديثة , وتتمثل فكرة زوما 2018 في قيام المستخدم بتدمير قطار الكرات الملونة عبر اطلاق الكرات التي تشبهها في اللون عليها ومن خلال هذا الأمر يستطيع اللاعب ربح المستوى والانتقال الى مستوى اخر.




تعريف لعبة زوما 2018
اللعبة الشهيرة قد ظهرت على أكثر من موقع تحميل العاب بداية من عام 2007 اي من أكثر من عشرة اعوام ومع نجاح هذه اللعبة في جذب المستخدمين فإنه قد نزلت الى الاسواق بعض النسخ من زوما متوافقة مع الهواتف الذكية وغيرها من الآيفون والىيباد وغيره , ولعبة زوما 2018 التي اقدمها اليكم اليوم هي أحد أحدث اصدارات لعبة زوما 2018 التي من الممكن ايجداها في اي موقع تحميل العاب حيث ان لعبة زومال 2018 هذه تم اعدادها باستخدام رسومات عالية الدقة رائعة الشكل والمنظر , كما أن اللعبة لا تحتاج الى دقة في الفهم وغيره بل تتميز بالبساطة الى حد كبير.




اهم ما يميز لعبة زوما 2018
فقط تستطيع ان تسلي بعضا من وقت المستخدم واشغاله بإطلاق الكور التي يطلقها من فم ضفدعه على الكرات الملونة ليستطيع عبور المستوى الى مستوى آخر جديد وكلما نجح في تخطي المزيد من المستويات كلما وجد نفسه يشعر بالملل يستطيع اللجوء الى الى اي موقع تحميل العاب ان لم يكن يمتلك اللعبة والبدأ في لعبها على هاتفه او على جهاز الكمبيوتر الخاص به , وتمتاز لعبة زوما 2018 بعدد كبير من المميزات ومن أكبرها هو كونها متوافرة في عدد كبير من المواقع واكثر من موقع تحميل العاب ويمكن تثبيت نسخة الاندرويد الخاصة باللعبة بكل سهولة , أيضا فإن لعبة زوما 2018 صغيرة الحجم ولن تتسبب اي ثقل على الجهاز , وايضا فإن هذه اللعبة تتميز بكونها متوافرة بعدد كبير من أشهر اللغات الحية الموجودة والمتداولة.
تنبيه حاولوا كتم صوت الموسيقى لان الرسولى صلى الله عليه وسلم سد أذنيه عند مروره بصوت موسيقى وهذا يدل على حرمتها او كراهتها
لتحميل اللعبة اضغط هنا


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور ن و د ي   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
10 العاب يجب ان تضيفيها لالعاب أبنائك 2018 ن و د ي منتدى الألعاب والمسابقات 0 01-29-2018 07:51 AM
قم بحجب جميع اعلانات الفيس بوك والمواقع بسهولة تامة martee منتدي البرامج والسوفتوير 2 02-20-2015 01:59 AM
automation studio pro 6 فواد عطا منتدي البرامج والسوفتوير 1 02-20-2015 01:56 AM
تحميل انتى فايروس نود ESET NOD 32 Antivirus + التفعيل دينا الراعى منتدي البرامج والسوفتوير 2 02-20-2015 01:54 AM
تحميل - استماع , اناشيد الشيخ مشاري بن راشد العفاسي دعاء شكرى المنتدى الإسلامى العام 0 04-13-2014 10:55 AM


الساعة الآن 03:14 PM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.