لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات لعروض الخدمات للشركات والأفراد والمؤسسات والهيئات

 
قديم 08-05-2018, 09:05 AM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو مبتدئ *
المعلومات  
التسجيل: Jan 2017
العضوية: 154019
العمر: 34
المشاركات: 18
بمعدل : 0.02 يوميا
الإتصال عيون للرياض غير متواجد حالياً


المنتدى : إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات
افتراضي البي شوت ، العلاج الأفضل و الأكثر فعالية لضعف الانتصاب


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

البي شوت ، العلاج الأفضل و الأكثر فعالية لضعف الانتصاب

الكثيرون هم من جربوا عقاقير ضعف الانتصاب وانساقوا وراء أوهام علاج ضعف الانتصاب بالأعشاب، ولكن سرعان ما يكتشفون الوهم الذي تسوقه الشركات التي تتاجر في ضعف الانتصاب وأمراض الذكورة. في هذه المقالة سأعرفكم على العلاج الأفضل عالميا لعلاج ضعف الانتصاب و هو ليس عقاقيرا ولا أعشابا، بل هو علاج مستخلص من جسمك و من دمك .

البي شوت أو إبر البلازما الغنية بالصفائح الدموية ل علاج ضعف الانتصاب.

البي شوت أو P SHOT هي مختصر للمسمى العلمي بريا بوس شوت PRIAPUS SHOT وهو اسم يعود لإله الخصوبة الإغريقي، وهي تمثل تقنية علاجية عالمية ذات براءة اختراع تحت حماية مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية. تعتمد هذه التقنية العلاجية الحديثة على حقن البلازما الغنية بعوامل النمو والمشتقة من جسم الإنسان نفسه (من الدم) داخل العضو الذكرى – وفي اماكن محددة – لتحفيز و تجديد حيوية خلايا العضو الذكرى.

ومع ذلك فإن علاج البي شوت ليس بأسطورة، فهو إجراء طبي حديث يمكنه علاج ضعف الانتصاب بشكل فعال. على عكس علاجات ضعف الانتصاب (الضعف الجنسي) الأخرى، يقدم البي شوت نتائج طويلة الأمد لا يمكنك تحقيقها باستخدام الأقراص أو الكريمات أو غيرها من إجراءات تحسين الذكورة.

لم يكن علاج البي شوت متوفرا في السنوات الأخيرة في كل الدول، وكان محصورا في أمريكا وبريطانيا فقط نظرا لعدم وجود أطباء متخصصين في هذا النوع من العلاج بالإضافة الى انتظار موافقة الهيئة العالمية للتغذية FDA، وهذا لم يكن بالسهل كون العلاج ليس بعقاقير. وقد بدأ العلاج بالوصول الى البلدان الأوروبية وتركيا في سنة 2015، حيث ثم افتتاح أول مركز لعلاج ضعف الانتصاب بإبر البلازما الغنية بالصفائح الدموية تحت اسم ماجيكال كلينيك.



علاج ضعف الانتصاب عن طريق البي شوت او ابر البلازما الغنية بالصفائح هو علاج طبيعي 100٪ بدون اضرار جانبية و بضمانة نجاح قوية، و العلاج يتم في أحد أكبر المستشفيات التركية و أفخمها، و العلاج على يد أفضل الدكاترة المتخصصين في علاج الضعف الجنسي في تركيا.
علاج ضعف الانتصاب باستعمال البي شوت هو أكثر العلاجات الفعالية في العالم في السنوات الأخيرة و الذي ينصح به أفضل أطباء الجنس حول العالم وفي مركز ماجيكال كلينيك، نوفر لكم الجودة، الثقة و الأمان.


كيف يتم علاج ضعف الانتصاب بابر البلازما

هو احد افضل و احدث العلاجات الموجودة لعلاج الضعف الجنسي، فهو علاج غير جراحي يعتمد في مبدأه على استخلاص عوامل النمو من الدم و حقنها في العضو الذكري و التي تعمل بدورها على تحفيز شفاء الاوردة الدموية و الألياف و أنسجة في العضو الذكري.

آلية عمل العلاج :
الخطوة الاولى : يتم سحب مقدار معين من دم العميل .
الخطوة الثانية : يتم وضع الدم في جهاز الطرد المركزي .
الخطوة الثالثة : يتم تخدير العضو الذكري بالمرهم .
الخطوة الرابعة : يتم حقن عوامل النمو المستخلصة .





نتائج علاج البي شوت

التخلص من ضعف الانتصاب : بعد حقن البلازما التي تعتبر المغذي الوحيد و الرئيسي للخلايا الجذعية و التي تعد بدورها المكون الرئيسي لجسم الانسان، تعمل البلازما على تغذية الخلايا الجذعية المكونة للأوردة الدموية في العضو الذكري لتصحح الأضرار التي تؤدي الى ضعف الانتصاب.
التخلص من سرعة القذف : يتم التخلص من سرعة القذق عن طريقة تغذية البلازما للخلايا الجذعية المكونة لألياف القضيب لتستعيد نشاطها مما يساعدنا بتأخير القذف و زيادة اللذة عند القذف .
زيادة بالحجم بنسبة 30 % : اثناء عمل البلازما لتغذية الخلايا الجذعية في العضو الذكري، يتولد عن عملية التغذية حركة داخل العضو الذكري مما ينتج عن زيادة بطول الأوردة الدموية الموجودة داخل العضو، و تعني الزيادة بطول الأوردة الدموية زيادة بكمية الدم الذي يضخ بالعضو الذكري مما ينتج عنها زيادة في الطول و العرض بنسبة 30% .
زيادة الرغبة : بعدما يتم تنشيط الأوردة الدموية و الألياف الموجودة بالعضو الذكري، تصبح الدورة الدموية بالعضو الذكري دورة صحية و سليمة، مما يجعل عملية القذف أكثر لذة مما سبق .
زيادة صحة الحيوانات المنوية : للبلازما تأثير بنتشيط حركة الحيوانات المنوية , مما يزيد من نسبة الخصوبة لدى الرجل .

المركز رقم 1 لعلاج الضعف الجنسي في تركيا:

يعتبر مركز ماجيكال كلينيك أول مركز في الشرق الأوسط و شمال إفريقيا متخصص في علاج الضعف الجنسي في تركيا باستعمال أحدث العلاجات في العالم و المضمونة من طرف وزارة الصحة العالمية، ولأول مرة في العالم العربي، يقدم مركز ماجيكال ماجيكال علاج ضعف الانتصاب، تكبير القضيب و علاج مرض البيروني عن طريق العلاج الأكثر فعالية للضعف الجنسي في العالم و هو حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية أو حقن بلازما الصفائح آو ما يطلق عليه البي شوت.

على مدى سنتين، عملنا في ماجيكال كلينيك على إسعاد أكثر من 1500 عميل و علاج مشاكلهم الجنسية بإستعمال البي الشوت كأكثر العلاجات فعالية في العالم في علاج ضعف الانتصاب خصوصا و الضعف الجنسي عموما.

للمزيد من العلومات حول المركز :

الموقع الإلكتروني : www.magicalclinics.com
رقم هاتف التواصل : 00905319125591
البريد الالكتروني : magicalclinics@gmail.com


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور عيون للرياض   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
10 العاب يجب ان تضيفيها لالعاب أبنائك 2018 ن و د ي منتدى الألعاب والمسابقات 0 01-29-2018 07:51 AM
العاب كيبورد ايجاوى منتدي البرامج والسوفتوير 0 06-27-2015 05:06 AM
شارك برأيك على المسودة النهائية للدستور قبل التصويت عليها .. robinhood المنتدى العام لكل المواضيع 0 12-04-2012 12:12 AM
الرياضة النسائية......وجهة نظر طبية.... esraa mohsen المنتدى العام لكل المواضيع 0 09-18-2012 08:33 PM


الساعة الآن 06:05 PM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.