لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



منتدى الألعاب والمسابقات يختص بكافة ألعاب الكمبيوتر (جيمز)، وبرامج المسابقات

 
قديم 07-25-2018, 05:27 AM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو مشارك **
المعلومات  
التسجيل: Jul 2017
العضوية: 154559
العمر: 26
المشاركات: 89
بمعدل : 0.11 يوميا
الإتصال ن و د ي غير متواجد حالياً


المنتدى : منتدى الألعاب والمسابقات
افتراضي تحميل لعبة الاكشن والقتال الرائعة For...


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

تحميل لعبة الاكشن والقتال الرائعة Fortnite لأجهزة الكومبيوتر









تحميل لعبة Fortnite من قسم تحميل العاب حرب. بادئ حديثنا اليوم أن نسمي الله سبحانه ونحمده على انعامه ونصلي على نبيه وعلى آله واصحابه وسلم, وبعد أهلا وسهلا بكم اعزائي متصفحي موقعنا المتواضع واليوم إن شاء الله مع أحد أفضل وأبرز الالعاب التي وضعت لها قدما ثقيلة بين غيرها من العاب الكومبيوتر وأثبتت جدارة ليتم ترشيحها لهواة تحميل العاب حرب وهي لعبة Fortnite لعبة الحرب والاثارة الخيالية الرائعة ومهما تحدقت عن روعة هذه اللعبة فقد لا أستطيع أن أوفيها حقها حيث إن مطوروها قد نجحوا في أن يجعلوا اللعبة جذابة من كل الجوانب فمن جانب الإعداد والرسومات فإن اللعبة تحتوي على أجمل الرسومات الرائعة, ومن ناحية المضمون الرائع المشكل بأبرز أفكار الخيال العلمي حول كوكب الأرض والأكشن والقتال الذي يستقطب كل من يحب تحميل العاب حرب ووغيرها من أشياء عديدة تتوافر في لعبة Fortnite والتي نتطرق اليه في الكلمات والأسطر التالية.








التعريف بلعبة Fortnite
من الممكن أن نقول وبثقة كبيرة إن لعبة Fortnite هي من الألعاب الرائعة التي نجت في أن يكونه لها مكانا مرموقا في اغلب اقسام تحميل العاب حرب في مواقع تحميل العاب الكومبيوتر, وقد نزلت هذه اللعبة الى سوق الألعاب في العام الماضي عام 2017م بعد أن تم تطوريها من خلال شركة ايبيك جيمز والتي تمتلك باعا طويلا في مجال تطوير وإنتاج الألعاب, وتعتبر هذه اللعبة من الألعاب التي تلعب على أجهزة متنوعة كالبلايستيشن وغيره ولهذا فإنها في الغالب تكون مناسبة لكل من يحب تحميل العاب الحرب والتمتع بها أيا كان جهازه.







أحداث لعبة Fortnite
وتتمحور أحداث هذه اللعبة حول أحد الأزمنة التي يحدث فيها شئ غريب وحوش تجتاح المكان وتجتاح كوكب الأرض, دمار كبير يقضي على أغلب الجنس البشري, الوحوش والكائنات المخيفة والزومبي يسيطرون على الوضع, وفي ظل هذه المأساة يبرز أربعة أشخاص هم أصحاب البطولة في لعبة Fortnite ويكون عليهم أن يقوموا ببناء المنشآت التي تمكنهم من اتقاء الوحوش, ويقوم اللاعب من خلال الشخصية التي يختار أن يجسدها في اللعبة بفحص المناطق المحيطة به ومحاولة الحصول على كل المعدات الحربية التي يمكن أن تكون مفيدة له ولرفاقه في قتالهم مع الوحوش, وبعد هذا فإنه سوف يقوم بإعداد نفسه للقتال ضد هذه الوحوش والتجهيز الجيد للأماكن الخاصة بأبطال اللعبة, ويصل الأمر الى محاولة التسلل الى المناطق القريبة منهم والتي تحتلها الوحوش والقضاء عليهم وغيرها من المهمات المغلفة بغلاف واقعي , وقد استطاعت لعبة Fortnite أن تجمع عددا كبيرا من الخصائص التي جعلتها مفضلة عند كل من جربها من الاشخاص الذين يحبون تحميل العاب حرب






أهم مميزات اللعبة
1. ثلاثية الابعاد.
2. تنوع المهمات والشخصيات.
3. اعتمادها على ذكاء اللاعبين بشكل كبير.
لتحميل اللعبة اضغط هنا


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور ن و د ي   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
automation studio pro 6 فواد عطا منتدي البرامج والسوفتوير 1 02-20-2015 12:56 AM
تحميل انتى فايروس نود ESET NOD 32 Antivirus + التفعيل دينا الراعى منتدي البرامج والسوفتوير 2 02-20-2015 12:54 AM
تحميل لعبة صب واي حبيب كرستيانو قسم البرمجة 0 04-19-2014 08:36 AM
تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر حبيب كرستيانو قسم البرمجة 0 04-14-2014 12:03 AM
تحميل - استماع , اناشيد الشيخ مشاري بن راشد العفاسي دعاء شكرى المنتدى الإسلامى العام 0 04-13-2014 10:55 AM


الساعة الآن 12:20 PM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.