لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



منتدى حواء - طبخ - عناية بالبشرة - أناقة وجمال - تسريحات خاص بكل ما يهم اللأسرة والطفل والطبخ والماكياج والعناية بالبشرة وآخر صيحات الموضة والأزياء

 
قديم 07-03-2018, 07:10 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو مبتدئ *
المعلومات  
التسجيل: Aug 2017
العضوية: 154844
العمر: 58
المشاركات: 3
بمعدل : 0.01 يوميا
الإتصال محمد حسين غير متواجد حالياً


المنتدى : منتدى حواء - طبخ - عناية بالبشرة - أناقة وجمال - تسريحات
افتراضي اختبارات وتحاليل سكر الحمل


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

اختبار لسكري الحمل
يتم فحص جميع النساء من أجل سكري الحمل عند الفحص الروتيني لمدة 24 إلى 28 أسبوعًا. النساء اللواتي يتعرضن لخطر أكبر يمكن اختبارهن أكثر. أنت معرض لخطر الإصابة بسكر الحمل إذا كنت:

يعانون من زيادة الوزن
فوق سن 25 سنة
تاريخ عائلي لمرض السكري من النوع 2
تأتي من السكان الأصليين وجزر مضيق توريس أو بعض الخلفيات الآسيوية
لقد أصبت بسكري الحمل من قبل
قد سبق أن كان متلازمة المبيض المتعدد الكيسات
كان لدي طفل كبير من قبل
لل الجلوكوز
"اختبار تحمل الغلوكوز" هو الاختبار التشخيصي المستخدم لمعرفة ما إذا كنت مصابة بسكري الحمل. يتطلب الصيام لمدة 10 ساعات (عموما بين عشية وضحاها ، في عداد المفقودين الإفطار). يتم أخذ اختبار الدم ، يليه شراب الجلوكوز 75 غرام وإجراء مزيد من اختبارات الدم بعد ساعة أو ساعتين. سيطلب منك البقاء في المختبر لمدة ساعتين من الاختبار.

علاج سكري الحمل
يمكن لنظام غذائي صحي قليل الدسم و انخفاض السكر او الضغط وممارسة التمارين الرياضية بانتظام ، مثل المشي أو السباحة ، أن يساعد في تقليل مستويات السكر في الدم. قد تتم إحالتك إلى طبيب توليد وطبيب تغذية وقد تحتاج إلى مزيد من التعيينات السابقة للولادة ومراقبة منتظمة لمستويات سكر الدم لديك. إذا بقيت مستويات السكر في الدم مرتفعة على الرغم من التغييرات في نظامك الغذائي ونظام التمارين الرياضية ، فسيُوصى بتناول الأدوية ، عادة على شكل أنسولين ، لخفض مستويات سكر الدم إلى المعدل الطبيعي.

العمل والولادة
إذا كنت مصابًا بداء السكري ، ننصح بشدة بأن تلد بدعم من فريق الأمومة الذي يقدمه استشاري في المستشفى.

اقرأ المزيد عن المكان الذي يمكنك فيه الولادة ، بما في ذلك في المستشفى.

الأطفال الذين يولدون لأمهات مصابات بالسكري غالباً ما يكونون أكبر من المعتاد. وذلك لأن جلوكوز الدم يمر مباشرة من طفلك إلى طفلك ، لذلك إذا كان لديك مستويات عالية من الجلوكوز في الدم ، فإن طفلك سوف ينتج كمية إضافية من الأنسولين لتعويضه. هذا يمكن أن يؤدي إلى تخزين طفلك المزيد من الدهون والأنسجة. هذا بدوره يمكن أن يؤدي إلى صعوبات الولادة ، الأمر الذي يتطلب خبرة فريق المستشفى.

بعد الولادة
بعد مرور ساعتين إلى أربع ساعات على ولادة طفلك ، سيخضعون لاختبار دم وخز لضمان معرفة ما إذا كان مستوى جلوكوز الدم لديهم منخفضًا للغاية. إطعام طفلك بأسرع ما يمكن بعد الولادة (في غضون 30 دقيقة) للمساعدة في الحفاظ على مستوى الجلوكوز في دم طفلك في مستوى آمن.

إذا كان لا يمكن الاحتفاظ بسكر دم طفلك على مستوى آمن ، فقد يحتاج إلى رعاية إضافية. قد يتم إعطاء طفلك قطرة لزيادة نسبة الجلوكوز في الدم.

قراءة المزيد عن الرعاية الخاصة للأطفال الرضع.

إذا كنت مصابة بسكري الحمل ، يمكنك إيقاف كل العلاج بعد الولادة. يجب أن يُعرض عليك اختبار للتحقق من مستويات الجلوكوز في الدم قبل الذهاب إلى المنزل وعند فحصك بعد الولادة لمدة ستة أسابيع. يجب أن تعطى أيضا المشورة بشأن النظام الغذائي وممارسة الرياضة.


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور محمد حسين   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تمارين لشد البطن بعد الحمل بطرق سهلة وبسيطة رمش إلغلا إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 05-21-2018 03:42 PM
طرق الحمل السريع بعد الزواج الحب العميق منتدى حواء - طبخ - عناية بالبشرة - أناقة وجمال - تسريحات 0 08-07-2016 02:12 PM
ما هي اعراض الحمل ؟ دعاء شكرى إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 07-15-2016 09:41 PM
فيلم سكر مر اون لاين midoteama منتدى الأفلام المسرحيات والتسالي 0 08-24-2015 05:48 PM


الساعة الآن 01:55 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.