لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



منتدى الألعاب والمسابقات يختص بكافة ألعاب الكمبيوتر (جيمز)، وبرامج المسابقات

 
قديم 06-20-2018, 06:03 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو مشارك **
المعلومات  
التسجيل: Jul 2017
العضوية: 154559
العمر: 26
المشاركات: 89
بمعدل : 0.11 يوميا
الإتصال ن و د ي غير متواجد حالياً


المنتدى : منتدى الألعاب والمسابقات
افتراضي تحميل أحدث اصدارات لعبة الفراخ الشهيرة ...


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

تحميل أحدث اصدارات لعبة الفراخ الشهيرة الخاصة بهواتف الأندرويد
تحميل لعبة الفراخ الاصدار الخامس, نرحب بحضرات السادة القراء والسيدات وسيكون موعدنا في هذه المقالة مع لعبة شهيرة جدا, نجحت في الحصول على شهرة كبيرة بين هواة تحميل العاب الأندرويد, وحتى نكون أكثر دقة فإن مقالتنا اليوم سوف تكون عن جزء لواحدة من أبرز سلاسل ألعاب الأندرويد المتوافرة في مواقع تحميل العاب الأندرويد على الشبكة العنكبوتية, حيث إننا سوف نقدم لكن تحميل لعبة الفراخ في ثوبها الحديث واصدارها الجديد الإصدار الخامس, وهو الذي حظي باعتناء كبير من شركة InterAction studios التي تعد المطور الرسمي للعبة وجهة اصدارها, وقد تجسد هذا الاعتناء في مظاهر متعددة منهال ما هو بالمظهر الجمالي في اللعبة ومنها ما هو من حيث مضمون اللعبة وممارستها.





شرح اللعبة
لعبة الفراخ خمسة قد نزلت مؤخرا الى أكثر من متجر وموقع مهتم بتحميل العاب هواتف الأندرويد, وقد كان الجو مهيئا بالنسبة للعبة الفراخ 5 بشكل كبير قبل صدورها, إذ أنه قد سبقها عدد كبير من النسخ والاصدارات المختلفة من نفس اللعبة ويمكننا أن نقول إن هذا الأمر نجح في أن يكتسب أرضية للعبة من قبل صدورها وإتاحتها بين هواة تحميل العاب أندرويد, وقد تمتعت هذه اللعبة كما قلنا بعدد من الخصائص التي تفردت بها عن غيرها من اصدارات لعبة الفراخة الشهيرة, حيث شملت هذه الخصائص الجانب الشكلي فقد حرصت الشركة المنتجة للإصدار الخامس والأحدث من لعبة الفراخ على تطويره بواسطة أحدث البرامج التي تستخدم في تصميم الجرافيك مما جعل منظرها رائعا الى حد كبير جاذبا للمستخدمين والمهتمين بتحميل العاب الأندرويد, ومن خلال مضمونها أيضا تميزت بزيادة قدرات الفراخ المهاجمة.






وتدور أحداث اللعبة حول قيام الفراخ بمهاجمة كوكب الأرض بأعداد كبيرة ويقوم اللاعب بالتصدي لهذه الهجمات وإسقاط أعداد كبيرة من الفراخ المهاجمة, وسوف يتسع القتال الدائر بين اللاعب وبين أعداءه في اللعبة ليشمل او ليدور في عدد كبير من الكواكب والنجوم والنيازك مما يجعل اللاعب يلعب في أجواء متغايرة , وهو عامل مهم في عدم حصوا أي ملل للاعب كما أن اللعبة قد أتاحت للاعبين استخدام ما يقارب الثلاثة عشر نوعا مختلفا من الاسلحة في قتاله مع الفراخ المهاجمة والتي تتميز في النسخة الخامسة بالحجم الضخم وفعاليتها العاللية في مواجهة اللاعب وهو الامر الذي يزيد من صعوبة اللعبةوغيرها من عدد كبير من مزايا اللعبة التي جعلتها تنجح في جذب المستخدمين وهواة تحميل العاب الأندرويد.






أهم مميزات لعبة الفراخ 5
1) ابتعاد هذه اللعبة في شكلها وفي قصتها وط\ريقة اللعب عن الغرابة بشكل كبير واقترابها من السلاسة والسهولة.
2) اتاحة ركوب اللاعب لسفينة فضائة واستخدامها في مواجهة مجموعات الفراخ المهاجمة وغيرها من مميزات عديدة للعبة.
3) تنوع أماكن القتال بين اللاعب والفراخ.
4) مناسبتها للأطفال.
لتحميل لعبة الفراخ 5 اضغط هنا


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور ن و د ي   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
automation studio pro 6 فواد عطا منتدي البرامج والسوفتوير 1 02-20-2015 12:56 AM
تحميل انتى فايروس نود ESET NOD 32 Antivirus + التفعيل دينا الراعى منتدي البرامج والسوفتوير 2 02-20-2015 12:54 AM
تحميل لعبة صب واي حبيب كرستيانو قسم البرمجة 0 04-19-2014 08:36 AM
تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر حبيب كرستيانو قسم البرمجة 0 04-14-2014 12:03 AM
تحميل - استماع , اناشيد الشيخ مشاري بن راشد العفاسي دعاء شكرى المنتدى الإسلامى العام 0 04-13-2014 10:55 AM


الساعة الآن 12:39 PM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.