لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



منتدى الألعاب والمسابقات يختص بكافة ألعاب الكمبيوتر (جيمز)، وبرامج المسابقات

 
قديم 05-29-2018, 06:51 AM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو مشارك **
المعلومات  
التسجيل: Jul 2017
العضوية: 154559
العمر: 26
المشاركات: 89
بمعدل : 0.11 يوميا
الإتصال ن و د ي غير متواجد حالياً


المنتدى : منتدى الألعاب والمسابقات
افتراضي لمحبي تحميل العاب التشويق والواقعية اللعبة الرائعة ماين كرافت


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like


لمحبي تحميل العاب التشويق والواقعية اللعبة الرائعة ماين كرافت


بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده نقدم الى حضراتكم اليوم واحدة من أافضل وأبرز الألعاب التي استطاعت على الاستحواذ على اعجاب وثقة الملايين من المتتبعين لالعاب الكمبيوتر في جميع انحاء العالم .

تعتبر لعبة ماين كرافت Mine craft واحدة من أشهر العاب الكمبيوتر ووتميز بتوافقها مع أغلب أنظمة تشغيل ويندوز ولذلك نجحت في بناء قاتعدة شعبية كبيرة من المستخدمين واللاعبين الذين فضلوها على غيرها من الالعاب ويستطيع لاعب ماين كرافت او بمعنى آخرؤ تتعلق بجمع المواد التي يستطيع من خلالها بناء حياة كاملة له .
وتقوم لعبة ماين كرافت بابراز النواحي الابداعية في الشخص الذي يلعب هذه اللعبة حيث ان ممارسي اللعبة يجب عليهم لكي يحققوا نجاحا فيها القيام بجمع الموارد ومن ثم الستخدام تلك الموارد التي قاموا بجمعها في بناء عدد من القوالب الرملية الخاصة التي يقومون باستخدامها فيمما بعد لانشاء العديد من المنشآت التي ينمي بها الفرد ويطور العالم الخاص وتبدأ هذه العملية بالآتي , اولا يجب على اللاعب القيام ببناء مأوى له حتى يستطيع الاحتماء به من الوحوش التي تكون منتشرة في الليل وهنا أحب أن أتطرق الى نقطة رائعة يجب أن يشكر عليها مطوروا ماين كرافت حيث ان اللعبة توازي الاجواء الواقعية الحقيقية تماما فمع غروب شمس اليوم الواقعي تغرب شمس اللعبة في ماين كرافت ويحل الظلام ومن ثثم تنتشر الوحوش التي يجب الحذر ممنها والاختفاء منها في المأوى الخاصة , كما أنه من اسوء الأفكار التي قد ترد على رأس اللاعب هي التجول بالليل سعيا الى القيام باصطياد هذه الوحوش فإن هذا يعتبر الطريق الاقرب للموت .

ويستطيع اللاعب الذي يقوم بلعب ماين كرافت التجول بين عديد من انواع اللعب فمنها اللنوع الذي يسعى فيه اللاعب الى البقاء على قيد الحياة والمحافظة على نفسه وجمع الموارد حتى يسستطيع تنمية عالمه الخحاص به , ايضا من الطرق المتاحة طريقة يمنح فيها اللاعب كما هائلا غير منتهي من العناصر يقوم باستخدامه في اللعب وببناء المنشآت
ولذلك فإن لعبة ماين كرافت قد تنجح الى حد كبير في ملئ فراغ العديد منا وعدم اشعارهم بالملل وتغيير روتين حياتهم اليومية الا انه لا يجب افساح المجال لها بحيث تستولي على اوقاتنا ونضيعها في غير فائدة فيجب العلم انها للعبة للتسلية ليس الا والتعامل معها بناءا على هذه الفكرة .
لعبة ماين كرافت بعد تحقيقها النجاح ظهرت منها العديد من النسخ التي اصبحت متوافقة مع العديد من انظمة التشغيل المستخددمة في اجهزة غير الكمبيوتر
لتحميل اللعبة فقط اضغط هنا


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور ن و د ي   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لمحبي تحميل العاب الاثارة نقدم اللعبة الرائعة ماين كرافت ن و د ي منتدى الألعاب والمسابقات 0 05-18-2018 07:06 PM
10 العاب يجب ان تضيفيها لالعاب أبنائك 2018 ن و د ي منتدى الألعاب والمسابقات 0 01-29-2018 06:51 AM
العاب بنات فلاش 2018 فرايف منتدى الألعاب والمسابقات 0 12-18-2017 12:37 AM
اذا كنت من محبي العاب الطبخ إليك قائمة لافضل العاب طبخ قد تجدها ن و د ي منتدى الألعاب والمسابقات 0 12-12-2017 04:29 PM
تحميل - استماع , اناشيد الشيخ مشاري بن راشد العفاسي دعاء شكرى المنتدى الإسلامى العام 0 04-13-2014 10:55 AM


الساعة الآن 11:38 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.