لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



المنتدى العام لكل المواضيع يختص بكافة الموضوعات التي لا يمكن نسبها إلى المنتديات السابقة

 
قديم 05-21-2010, 12:24 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو ذهبي *** ***
المعلومات  
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 4436
الدولة: egypt
المشاركات: 349
بمعدل : 0.10 يوميا
الإتصال عماد ابوالوفا غير متواجد حالياً


المنتدى : المنتدى العام لكل المواضيع
Post اخر اخبار قناة الرحمة هام الى كل مسلم ومسلمة


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

بسم اللة الرحمن الرحيم
قدم عدد من نواب مجلس الشعب بطلب إحاطة عاجل ضد قرار المجلس السمعي والبصري الفرنسي بوقف بث قناة "الرحمة" الفضائية على القمر الفرنسي "يوتلسات" بناءً على شكوى مقدَّمة من اتحاد الجمعيات اليهودية الفرنسية.وقال النواب: إن هذا الاتحاد يمثِّل وجهة النظر الصهيونية، والقرار سبَّب صدمة للشعوب الإسلامية.

وطالب النواب بعقد اجتماع عاجل للجنة الثقافية والإعلام والسياحة، بحضور وزير الإعلام ورئيس مجلس إدارة شركة "النايل سات".

وقال النواب إن الدستور كفل الحماية لحرية الرأي والتعبير، خاصةً في القرار 47، 48، 49 وقناة "الرحمة" ضمن وسائل الإعلام؛ الذي أكد الدستور كفالتها وحريتها، خاصةً أنها أصبحت وسيلةً مهمةً لتنوير الرأي العام، وتحظَى بمصداقية من الشعوب الإسلامية؛ لأنها تقدِّم الإسلام في صورته الصحيحة، وتبيِّن سماحته واحترامه للآخر.

شاهد الفيديو

قناة الرحمةيذكر أن منظمة امريكية اسرائلية رصدت في وقت سابق حديثا لواحد من أبرز الدعاة المصريين على فضائية عربية دعا فيه إلى قتال اليهود، باعتبارهم أعداء للمسلمين بغض النظر عن احتلالهم لفلسطين.

ونشر معهد الشرق الأوسط لأبحاث الإعلام (ميمري)، وهو منظمة أمريكية إسرائيلية دأبت على مراقبة الإعلام المصري والعربي وتقديم تقارير عنه لصناع القرار الأمريكيين، تقريرا مصورا لحديث للشيخ المصري محمد حسين يعقوب على قناة الرحمة الفضائية المصرية، قال فيها إن اليهود هم أعداء المسلمين بغض النظر عن احتلالهم للأراضي الفلسطينية.

ونشرت ميمري، التي تستشهد وكالات حكومية أمريكية وأعضاء في الكونجرس بتقاريرها عن الإعلام العربي، التقرير مزودا بترجمة باللغة الإنجليزية لحديث الشيخ محمد حسين يعقوب، وهو من أبرز الدعاة المصريين على الفضائيات العربية، وتحظى برامجه بشعبية كبيرة في أوساط المتدينين المصريين والعرب.

وقال يعقوب في البرنامج، الذي بثته قناة الرحمة الفضائية في 17 يناير 2009: "لو أن اليهود تركوا لنا فلسطين، خلاص يبقوا حبايبنا؟ لا طبعا، عمرهم ما هيبقوا حبايبنا...".

وقال الداعية المصري إن اليهود ليسوا أعداء لأنهم احتلوا فلسطين "ولكن هم أعداء ولو لم يحتلوا شيئا".

وأضاف يعقوب: "عقيدتك في اليهود أنهم لن يكفوا عن قتالنا وقتلنا ليس من أجل الأرض والأمان كما يزعمون، وإنما من أجل الدين".

وتابع قائلا: "ينبغي أن نعتقد.. عقيدتك في اليهود أن القتال معهم دائم، ولن ينتهي حتى القتال الأخير.. سنقاتلهم ونهزمهم وسنستأصل شأفتهم، فلا يعود على ظهر الأرض يهودي واحد، ليس لأنني أقول ذلك، بل هي بشارة.." مشيرا إلى حديث للنبي محمد صلى الله عليه وسلم.

ويشار إلى أن معهد ميمري، الذي تأسس على يد مجموعة من المتشددين الأمريكيين والإسرائيليين، معني بمراقبة وسائل الإعلام العربية والإسلامية، ويركز على انتقاد إسرائيل في إعلام الدول العربية والإسلامية، محاولا إظهار الانتقادات الموجهة لإسرائيل باعتبارها معاداة للسامية.

ويتهم كثير من الكتاب والنشطاء المعهد بتقديم متابعات متحيزة ومشوهة بالإضافة إلى أن المعهد يقوم بالتحريض ضد منتقدي إسرائيل.

وكان معهد ميمري قد اتهم البابا شنودة، رأس الكنيسة القبطية المصرية، في مايو 2007 بمعاداة السامية بعد تصريحات على قناة "دريم 2" المصرية قال فيها إن الإنجيل يقول إن اليهود هم الذين قتلوا المسيح عليه السلام.


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











توقيع : عماد ابوالوفا

[/CENTER]

عرض البوم صور عماد ابوالوفا   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:06 PM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.