لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



منتدي البرامج والسوفتوير منتدى يحتوي على كل ما هو مفيد من برامج لجهاز الكمبيوتر

 
قديم 12-13-2017, 11:47 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو مشارك **
المعلومات  
التسجيل: Oct 2016
العضوية: 153853
العمر: 28
المشاركات: 79
بمعدل : 0.09 يوميا
الإتصال فرايف غير متواجد حالياً


المنتدى : منتدي البرامج والسوفتوير
افتراضي تحميل تيوب ميت TubeMate


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

تحميل تيوب ميت TubeMate



تيوب ميت برنامج تحميل الفيديو

تيوب ميت برنامج تحميل الفيديو TubeMate YouTube Downloader هو واحد من أشهر تطبيقات تحميل الفيديو من الإنترنت واليوتيوب، سهولة استخدامه لتنزيل الفيديو يعطيه شهرة مطلقة في هذا المجال.

TubeMate YouTube Downloader هو واحد من أهم التطبيقات التي تقوم بتنزيل الفيديو من الإنترنت وهو برنامج منافس ورائع للتطبيق الشهير الآخر SnapTube وتطبيق آخر مثل Videoder - Video & Music Downloader.

واحدة من أهم الميزات التي تميز البرنامج "يوتيوب ميت" هي واجهته البسيطة التي تمكنك من تحميل أي فيديو بكل سهولة، فكل ماتحتاج إليه هو الضغط على الزر الأخضر أسفل الشاشة حتى يقوم التطبيق بتحميل الفيديو بكل سهولة، يدعم تيوب ميت العديد من الصيغ ويمكنك أن تقوم باختيار جودة الفيديو المناسبة لك لتحميلها.

يوتيوب ميت تحميل الفيديو

تنزيل TubeMate YouTube Downloader على جهازك يوفر لك العديد من الخيارات التي تسهل عليك حفظ الفيديو، حيث سيتم حفظ كل الفيديوهات في ذاكرة الهاتف المحمول الخارجية، وذلك لتوفير المساحة المناسبة في الهاتف، هناك ميزة أخرى يقدمها التطبيق بعد تنزيل الفيديو وتتمثل في تحويل ملفات الفيديو إلى ملفات صوتية MP3، حيث أن التطبيق يقوم بعملية تحويل ملفات الفيديو إلى ملفات صوت دون الحاجة إلى تطبيقات إضافية أخرى لتقوم بنفس المهمة.

كما يقوم تطبيق تيوب ميت بدعم خاصية استئناف التحميل في حال انقطاعه بسبب توقف الاستجابة من سيرفر التحميل أو في حال انقطاع التيار الكهربائي وما إلى ذلك، وميزة إكمال التحميل ميزة قد تفتقدها العديد من التطبيقات الأخرى، وتجدها في تطبيق تيوب ميت الرائع.
تنزيل الفيديو من فيس بوك من خلال TubeMate YouTube Downloader:

تستطيع بعد تحميل تطبيق TubeMate YouTube Downloader أن تقوم بتنزيل الفيديو من على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل فيس بوك أو تويتر حيث يواجه الكثير منا العديد من الصعوبات في تحميل الفيديوهات التي يشاهدونها هناك، ولكن مع تنزيل تطبيق تيوب ميت ستقوم بحل هذه المشكلة ولن تحتاج لفتح مواقع أخرى أو تنزيل المزيد من تطبيقات تحميل الفيديو.

بعد أن تقوم بفتح الفيديو المراد قم بتكبير شاشة الفيديو، وبعد أن تقوم بالتكبير سيظهر السهم الخاص بالتحميل أسفل الشاشة، تستطيع بعدها أن تقوم بتحميل الفيديو من على الفيس بوك بكل سهولة، لا يكتفي التطبيق بتحميل الفيديو من على الفيس بوك وتويتر فقط، تستطيع تحميل الفيديو من على مواقع فيديو شهيرة أخرى.
أهم مميزات تطبيق TubeMate YouTube Downloader الرائع:

تحميل أي مشهد فيديو من يوتيوب لجوالك.
دعم جميع أنواع وصيغ الفيديو المرفوعة على يوتيوب.
دعم استئناف ومعاودة التحميل حال انقطاعه لأي سبب.
دعم تنزيل جودات ودقات مختلفة للفيديو.
تحويل ملفات الفيديو لملفات صوتية بصيغة MP3.
كل فيديوهاتك سيتم حفظها في بطاقة الذاكرة الخارجية لهاتفك.
العديد من الخيارات لمختلف أجهزة الأندرويد والآيفون ستجدها ضمن التطبيق.


برنامج تيوب ميت هو أحد أشهر البرامج المستخدمة من أجل تحميل مقاطع الفيديو من موقع يوتيوب YouTube الغني عن التعريف. يمتاز تطبيق Tube Mate بتصميم بسيط وخيارات متعددة تجعل منه برنامج سهل الاستخدام ومفضل من قبل عدد كبير من المستخدمين.

تم تصميم برنامج Tube Mate YouTube Downloader بواجهة مميزة لكي يمكن المستخدمين من مشاهدة وتحميل مقاطع الفيديو المتاحة على يوتيوب من خلاله بسهولة وسرعة فمن خلال خطوات بسيطة يمكن تحميل الكثير من مقاطع الفيديو المفضلة لديكم عن طريق البرنامج كما يوفر عدد من الخيارات التي تمكن المستخدمين من تحميل مقاطع الفيديو بالجودة التي تناسب احتياجاتهم.

لبرنامج Tube Mate أهمية خاصة لدى الكثير من المستخدمين فتوفير مقاطع الفيديو التي قد نالت اهتمامهم يوفر لهم الكثير من الوقت ذلك لأنك قد تحتاج الى مشاهدة بعض مقاطع الفيديو أكثر من مرة وبكل تأكيد لن ترغب في انتظار عملية تحميل الفيديو كل مرة تقوم فيها بمشاهدته خاصة ان مشاهدة مقاطع الفيديو على موقع YouTubeتحتاج الى الاتصال بشبكة الانترنت وهو الأمر الذي يعتمد على سرعة الانترنت لديك.

تيوب ميت (Tube Mate) يوفر لك الوقت والمال أيضا فلن تحتاج الى استهلاك الانترنت كل مرة تحاول فيها مشاهدة مقطع فيديو على يوتيوب وبذلك فقد يكون البرنامج أحد أهم التطبيقات التي يمكنك الحصول عليها واستخدامها بشكل دائم.

كثيرا ما تحتاج الى الحصول على مقاطع فيديو تستطيع الوصول اليها في الأوقات التي تناسبك وتكرر مشاهدتها عدد المرات التي ترغب به مثلا ان كنت تحاول تعلم لغة جديدة عبر مقاطع الفيديو المتاحة على موقع اليوتيوب أو متابعة تمارين رياضية أو مشاهدة الأفلام أو حتى تعلم وصفات الطبخ فأنت اذا لن ترغب في انتظار وقت التحميل أو الاعتماد على سرعة شبكة الانترنتوالتي هي في غالب الأمر قد لا تساعدك على الاستمرار في مشاهدة مقاطع الفيديو وبدلا من أن يستغرق مقطع الفيديو الوقت المحدد له قد يستغرق أضعاف هذا الوقت.

لذلك كان من الأفضل أن تمتلك مقاطع الفيديو التي ترغب في مشاهدتها على هاتفك الذكي وبذلك تتمكن من مشاهدتها متى شئت ولن تستغرق سوى وقتها الأصلي كما سوف يتاح لك مشاهدة المقطع أكثر من مرة وكما ترغب ويمكنك العودة له في الوقت الذي تريد وهذا بالضبط هو ما يوفره لك البرنامج المميز تيوب ميت.

من خلال برنامج Tube Mate يصبح بإمكانك تحميل مقاطع الفيديو على هاتفك الذي يعمل بنظام الأندرويد وذلك بالجودة التي ترغب في اختيارها ويوفر لك البرنامج عدد كبير من خيارات الجودة التي تمكنك من الاختيار فيما بينها بالإضافة الى ذلك يمكنك تحميل الفيديو على هيئة محتوى mp3 كملف صوتي بلا صورة اذا كنت ترغب في الحصول على مقطع الفيديو بهذا الشكل.

بعد تحميل مقاطع الفيديو من موقع يوتيوب من خلال برنامج Tube Mate يتم تخرين تلك الفيديوهات على بطاقة الذاكرة في الهاتف الذكي الخاص بك بطريقة تلقائية وبذلك توفر المساحة التي يمكن أن تحتلها مقاطع الفيديو والتي عادة ما تحتل مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف حسب طول مقطع الفيديو وبعد ذلك يمكنك نقل الفيديو الى الملف الذي ترغب به وتحتفظ بمقطع الفيديو عليه لتعود له بكل سهولة كل مرة ترغب فيها بمشاهدته.

اذا كنت تشاهد الكثير من مقاطع الفيديو على مواقع أخري مثل فيس بوك أو تويتر وغيرها من المواقع الشائعة الاستخدام وترغب في الاحتفاظ بتلك المقاطع لحين العودة لمشاهدتها مرة أخرى يمكنك ذلك من خلال الخيارات المتاحة في برنامج تحميل الفيديوهات تيوب ميت فهو لا يقتصر على تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب فقط بل يمكنك استخدامه بسهوله للحصول على مقاطع الفيديو من أكثر من موقع مختلف من مواقع التواصل الاجتماعي.

عيوب برنامج Tube Mate YouTube Downloader :

على الرغم من كون برنامج تيوب ميت برنامج رائع ولديه الكثير من المميزات الى أن البرنامج أيضا لديه بعض العيوب التي تضايق المستخدمين وتسبب لهم الانزعاج من البرنامج وأهم تلك العيوب هي النقاط القليلة التالية:

الإعلانات: يحتوي تطبيق تيوب ميت على الإعلانات وعلى الرغم من أن معظم التطبيقات الموجودة تحتوي على الإعلانات الى أن هذا الأمر لا يزال يضايق الكثير من المستخدمين لأنها تظهر بصورة مستمرة ويصعب التخلص منها.

تصميم البرنامج: برنامج تيوب ميت لديه تصميم مميز بالفعل لكنه كئيب بعض الشيء كما أن التصميم لا يعكس مميزات البرنامج جيدا أو قدرات تطبيق تيوب ميت.

لكن بالرغم من هذه العيوب البسيطة الا أن البرنامج يحتوي على الكثير من المميزات وبه الكثير من الخيارات وهذا يجعله مفضل من قبل المستخدمين.

تحميل تيوب ميت الاصدار القديم
تحميل
تحميل تيوب ميت الاصدار الجديد
تحميل


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور فرايف   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل برنامج تيوب ميت - برنامج تيوب ميت حبيب كرستيانو قسم البرمجة 0 08-24-2014 02:01 AM
تحميل - استماع , اناشيد الشيخ مشاري بن راشد العفاسي دعاء شكرى المنتدى الإسلامى العام 0 04-13-2014 10:55 AM
برنامج تيوب ميت حبيب كرستيانو قسم البرمجة 0 04-10-2014 07:55 PM
تحميل برنامج تيوب ميت حبيب كرستيانو قسم البرمجة 0 04-05-2014 06:57 PM
تحميل برنامج تيوب ميت - برنامج تيوب ميت - تيوب ميت للاندرويد حبيب كرستيانو قسم البرمجة 0 04-04-2014 11:35 PM


الساعة الآن 12:50 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.