لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات لعروض الخدمات للشركات والأفراد والمؤسسات والهيئات

 
قديم 09-11-2017, 08:03 AM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو مبتدئ *
المعلومات  
التسجيل: Jul 2017
العضوية: 154583
العمر: 28
المشاركات: 8
بمعدل : 0.01 يوميا
الإتصال نسرين ألصباحين غير متواجد حالياً


المنتدى : إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات
افتراضي أهم أرقام وإحصائيات يجب أن تعلمها عن الصحة النفسية


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

[justify]الصحة النفسية جزء لا يتجزأ من صحة الإنسان فالصحة تنقسم إلي نفسية وجسدية أيضا أي علي صعيد الأمراض التي تصيب الأعضاء البشرية تلك التي قد يسهل معالجتها أما الصحة النفسية فهي الأمر الأكثر صعوبة.
وللتعرف علي الأرقام التي خص الصحة النفسية نطالع أحدث وأهم التقارير التي صدرت عن منظمة الصحة العالمية العام الماضي فقد كشف التقرير عن الجزء المخصص بالأرقام التي تدور حول حالات الانتحار في العالم تلك التي تختلف علي حسب الطبيعة الاقتصادية للدولة ذاتها.
وأشار التقرير إلي أن التبليغ عن عدد حالات الانتحار في الدول المتقدمة يعد الأعلى فيما يكون التبليغ أو تسجيل حالات الانتحار في الدول الأقل أو النامية أو الفقيرة يشوبه بعض عدم الدقة بسبب أن البعض يتجه إلي اختلاق أي سبب للوفاة غير الانتحار وتحديدا في الدول العربية ليرجع هذا لأسباب دينيه أو الثقافات المختلفة التي تشير إلي أن الانتحار يعد عار علي الشخص المنتحر وعائلته أيضًا، بالإضافة إلي أن البلدان الأعلى فقرا لا يوجد بها اهتمام بالإبلاغ عن حالات الوفاة أي كان السبب ورائها.
أما عن النسبة التي تعكس حالات الانتحار في الدولار الأعلى دخلا أو الأكثر تقدما فهي تصل إلي 12.7% أعلي من النسبة المذكورة في الدول الأقل فقرا تلك النسبة التي تصل إلي 11.2%، ليرجع هذا إلي ما سبق ذكرة بشأن التسجيل أو التبليغ عن حالات الوفاة مهما كان السبب، حيث يتم التسجيل والإقرار بالوفاة بسبب الانتحار في الدول المتقدمة بنحو95% علي صعيد نحو 39دولة متقدمة، في مقابل نسبة التسجيل التي تبلغ نحو8% في الدول الأقل فقرا بسبب الأسباب السابق ذكرها.
أما عن أسباب الوفاة منتحرا فقد أوضح التقرير إن العنف يعد أحد أهم أسباب الانتحار وبالأخص العنف بين الرجل والمرأة وبين الرجال وبعضهم البعض، لتصل النسبة إلي 50% للعنف بين الرجال ونحو741% للعنف بين السيدات.
ووفقا للفئة العمريه تزيد نسبة الانتحار بين الذين تتراوح أعمارهم بين 15و29عام، ذلك بخلاف من يحاولون الانتحار في نفس الفئة العمرة لتصل النسبة 1:20.
وعن أرقام أخري تخص الصحة النفسية أفاد التقرير إلي أن نحو4/1 سكان العالم يتعرضون للإصابة بالأمراض النفسية المختلفة خلال حياتهم وفي أي مرحلة عمريه .
سيصابون بمرض نفسي في مرحلة ما من حياتهم.
ما بين 8.8 و16.6% من حالات الوفاة في العالم يكون المرض النفسي له دور فيها بخلاف المرض العضوي خاصة في الدول منخفضة والمتوسطة الدخل. وتنوعت أمراض الفوبيا أو الرهاب أو الرهاب لتشل أكثر من 100 نوع.
نحو10% من سكان العالم وقع عليهم الضرر من إصاباتهم الاضطرابات النفسية تلك الاضطرابات التي تشكل نحو30% من ضمن الأعباء التي تشكلها الأمراض غير المميتة، وعلي صعيد الفئات العمرة يصاب نحو 20% من الأطفال والمراهقين بالأضطرابات النفسية، الا أن سن 14 سنه يعد السن الذي تبدأ عنده الاضطرابات النفسية.
[/justify]


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور نسرين ألصباحين   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مركز طبى للاطفال بالتجمع الخامس - عياده اطفال - طبيب اطفال احمديوسف إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 06-17-2015 01:13 AM
مؤتمر الصحة النفسية الأول في شمال أفريقيا و الشرق الأوسط يعقد في أبريل بمدينة عمان مؤنس طفيق المنتدى العام لكل المواضيع 0 03-09-2014 03:43 PM
اعرف نفسك لكي تعرف قدراتك من خلال معرفة شخصيتك ... esraa mohsen المنتدى العام لكل المواضيع 0 09-15-2012 09:37 PM


الساعة الآن 07:50 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.