لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات لعروض الخدمات للشركات والأفراد والمؤسسات والهيئات

 
قديم 04-07-2017, 10:44 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو مبتدئ *
المعلومات  
التسجيل: Aug 2016
العضوية: 153702
العمر: 30
المشاركات: 2
بمعدل : 0.00 يوميا
الإتصال مروانو غير متواجد حالياً


المنتدى : إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات
افتراضي أسباب تساقط الشعر وأثرها على عملية زرع الشعر


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

لقد أدت الطفرة العلمية في عصرنا الحالي إلى ذلك التطور الكبير الذي يشهده مجال معرفة أسباب تساقط الشعر والتشخيص الصحيح لها، ومن ثم التوصل إلى الطريقة المناسبة لعملية زراعة الشعر، وهو ما يحدده الأطباء المتخصصون فى هذا المجال. كذلك فبعد التقدم السريع والملحوظ تمكن العلماء من ابتكار طرق جديدة فى عمليات زراعة الشعر .

لكل مريض حالته الفريدة

الشخص الذى يراجع ويستشير الطبيب الاختصاصي بزراعة الشعر يجب أن يكون على دراية تامة بأنه حالة ذات هوية مختلفة عن باقي الحالات، وحيث أن تساقط الشعر له تأثير نفسي عميق على المريض، فيجب أن تتم عملية استعادة الشعر تحت اهتمام وعناية مناسبة، وهو ما يعني الكثير بالنسبة للمريض.
فعلى الشخص المصاب بتساقط الشعر، بكل ما تشتمل عليه حالته من تعقيدات، أن يعترف ويستشعر في قرارة نفسه بدراية الطبيب، لكي يتمكن من البدء في عملية استعادة الشعر كحالة فردية .

من بين الخيارات المتاحة نجد جراحات استعادة الشعر، والتي أصبحت من الأمور الهامة وذات الفاعلية لدى عدد كبير من الناس، حيث أنها تعمل على تغيير المظهر الخارجي تماما، ليصبح أكثر شبابا وحيوية. تعمل جراحات زراعة الشعر على استعادة الشعر المفقود، ليتمكن من النمو بعد ذلك بصورة طبيعية، ما يجعلك في حاجة لقصه وتشذيبه بعد ذلك تماما كالأشخاص الذين لم يعانوا من تساقط الشعر أو من لم يفقدوا شعرهم ذات يوم .
إذا أخذنا الحل الجراحي بعين الاعتبار، على أنه أفضل الطرق وأسرعها للتعامل مع الحالة التي نحن بصددها، فسوف يتم تحديد خياراتك وفق احتياجاتك الخاصة، كي تستقر على خيار واحد أو بحد أقصى خيارين، ويكون خيارك هذا بناء على مشاوراتك مع الطبيب والاستماع إلى توجيهاته للوصول إلى العلاج المناسب.

جراحات زراعة الشعر بين السيدات

تعاني النساء كذلك مثل الرجال من فقدان الشعر، ويمكن لكل منهما الاستفادة من جراحات استعادة الشعر، والعديد من مظاهر استعادة الشعر تكون متشابهة لدى كل من الرجل والمرأة، على الرغم من أن هناك بعض الطرق التي لا تصلح إلا للمرأة وحدها دون الرجل. وعلامات فقدان الشعر عند المرأة من الصعب توقعها، لكن في حالات الرجال تكون أكثر العوامل المسببة لفقدان الشعر شيوعا هي الصلع الوراثي، أي بفعل العوامل الوراثية.

من الممكن أن يكون سبب سقوط الشعر هو زيادة هرمون الذكورة عند النساء، لكنه لا يتبع نفس نمط تساقط الشعر لدى الرجال، حيث ينتشر بين الكثير من الناس أن الصلع دليل على الذكورة، وهذا اعتقاد خاطئ بين الرجال. وعلى الرغم من أن تساقط الشعر الوراثي لدى الرجال من الأسباب التي تغلب على فقدان الشعر لدى النساء، فهو أيضا واحد من الأسباب التي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار في بعض الحالات. ويعتقد بعض المحققين أن تساقط الشعر لدى الرجال والنساء يرجع لأسباب جينية، لكن هذه الجينات التي تشترك في عملية فقدان الشعر الوراثي تختلف في طبيعتها بين الرجال والنساء.

زراعة الشعر في تركيا والدول العربية

تعتبر تركيا اليوم هي المقصد الرئيس للسياحة العلاجية في العالم العربي . في مجال زراعة الشعر تتمتع مدينة أسطنبول بعدد وافر من الأطباء ذو الخبرة والمهارة المتقدمة ، فكثير منهم يمارس الجراحة التجميلية منذ سنوات عديدة . بعضهم تخطى عدد جراحات زرع الشعر التي قام بها رقم الأربعة آلاف عملية ناجحة .
كما توفر مراكز زرع الشعر في أسطنبول أرخص الأسعار بأوروبا والعالم العربي . فتتراوح تكلفة العملية ما بين 1500 إلى 2500 دولار أما في بعض الدول العربية والأوربية فقد تصل إلى 10000 دولار !. ليست تكلفة العملية هي العامل الوحيد الذي تحدد على أساسه من سيقوم بالتعامل مع فروة رأسك ، فأحيانا نتيجة قلة الخبرة والإهمال قد تفشل الجراحة وما قد يترتب على ذلك يصل لأن يمنحك مظهر قد لا تستطيع التعايش معه وفي النهاية تحتاج لعملية أخرى لتصحيح الأولى .

ويوجد أيضا بدول أخرى مراكز متخصصة بزرع الشعر في مصر والسعودية والإمارات والبحرين والكويت وإيران . ولكن تظل مدينة أسطنبول ذات الحصة الأكبر من حيث عدد الجراحات التي تقام بها شهريا وهي بالآلاف . ويعود ذلك لمستوى الخبرة التي يتمتع بها الأطباء وأيضا لمستوى التقنيات والأدوات الحديثة المستخدمة . وما لا يمكن إغفاله التكلفة المتدنية بشكل ملحوظ .

زراعة الشعر باستخدام بصيلات شعرك

في عملية جراحية لاستعادة الشعر ، وإعادة توزيع الشعر الدائم لتغطية مناطق في الرأس حيث ضعفت الشعر أو قد ضاع ، لا يتم إنشاء او تصنيع أي الشعر الجديد في الواقع . ما يحدث هو ان الشعر الموجود بالفعل يتم نقله لمكان آخر . لذلك ، لا يحدث تزايد في عدد بصيلات الشعر في الراس او في اي بقعة في الجسم . على الرغم من ذلك ، يمكن إجراء عملية زرع الشعر بمهارة تعتمد على خبرة الجراح تجعل نتائج العملية تبدو طبيعية الى حد كبير ، كما تجعل الرائي يعتقد انك قد حصلت على شعر زائد عن ما كان لديك ، وبالطبع هذا يعتمد على مهارة وخبرة الجراح

لا تنخدع بالعلامة التجارية والإسم المبهر

الأمر متروك لك لتقوم بأداء واجبك و تبحث في الأمر . تعلم كل ما تستطيع عن استعادة الشعر من مصادر موضوعية مثل موقع الجمعية الدولية لجراحة زراعة الشعر (ishrs) وهو المجتمع المهني الدولي . بشكل عام ، ishrs لا تشجع أعضاءها على استخدام أسماء تجارية لوصف إجراءاتها بسبب احتمال إرباك المرضى المحتملين . إجمع المعلومات لمعرفة على وجه التحديد طبيعة عملية لزراعة الشعر التي يجري تقديمها تحت اسم بعلامات تجارية.الحصول على رأي ثان هو دائما فكرة جيدة اذا كنت تريد أن تتأكد من اتخاذ قرار مستنير بشأن شيء مهم مثل استعادة الشعر.اسأل عن التدريب و وثائق تفويض الشخص أو الأشخاص الذين سيشاركون في تنفيذ إجراءات استعادة شعرك.

تعلم كل ما تستطيع عن أسباب تساقط الشعر ، وما إذا كانت زراعة الشعر هي أفضل نهج لتلبية احتياجات استعادة شعرك.تعرف على النهج سواء الجراحية وغير الجراحية لاستعادة الشعر، و الآثار الجانبية المحتملة و مضاعفات إجراءات استعادة الشعر.قم بإجراء مناقشة صريحة حول التكاليف المرتبطة باستعادة الشعر، ولكن لا تجعل القرار بناء على “أرخص صفقة” لأن الثمن هو فقط واحد من العوامل التي يجب النظر فيها.
الغرض من العلامة التجارية ليس لتضليل المستخدمين المحتملين لهذه الخدمة . العلامات التجارية هي لحماية الملكية الفكرية للبائع الذي أثبتت الاختبارات القانونية تضمنها لمتطلبات قانون الخدمة.يطلقون على الخدمة اسما فريدا لجذب العملاء المحتملين.العلامة التجارية تتيح للخدمة هوية فريدة من نوعها ، لكنها لا تتضمن أن الخدمة هي سواء أفضل أو أسوأ من الخدمات الأخرى ذات الطابع المماثل التي قد تكون أو لا تكون بعلامات تجارية. هذا القرار هو في يديك – بعدما تكون أصبحت على علم تام.

تاريخ زراعة الشعر

تعود جذور جراحة زراعة الشعر لليابان في فترة الثلاثينات من القرن العشرين ، في عام 1939 قام الدكتور أوكودا بشرح مفصل لباكورة أعماله في زراعة الشعر لضحايا الحرائق .
في عام 1943 قام طبيب الجلدية تامورا بتحسين الاجراءات التي استخدمها دكتور أوكودا في جراحة زرع شعر لأنثى من مرضاه ، ومن المثير للاهتمام ان تقنيات دكتور تامورا الجراحية تشابه كثيرا التقنيات المستخدمة اليوم.

وقد طمرت انجازات كلا الطبيبين الجراحية في خضم أحداث الحرب العالمية الثانية، وظل التطور في هذا المجال متوقفا لمدة عقد كامل وغير معروف للطب الغربي نظرا لدور اليابان في الحرب . وبعد سنين من الحرب تم توثيق الكشف العلمي لهذه الجراحة ونشرها على مدى واسع .

في عام 1952 قام طبيب الجلدية نورمان في مدينة نيويورك باول عملية زراعة شعر في الولايات المتحدة الامريكية، وكانت الجراحة لزرع شعر لذكر يعاني من الصلع. بهذا أعاد الدكتور نورمان الكشف العلمي لجراحات زراعة الشعر في العصر الحديث .

وبعد سبع سنوات ، نشر دكتور نورمان ورقة بحثية عن زراعة الشعر في أكاديمية نيويورك للعلوم ، شرح فيها أسس اقتطاف الشعر موضحا على اساس علمي أن اكثر مناطق الرأس مقاومة للصلع هي مؤخرة الرأس وجانبي فروة الرأس .

وبحلول فترة الستينيات من القرن العشرين احتلت جراحات زراعة الشعر مكانها بين الجراحات التجميلية . لسوء الحظ عكست تقنيات دكتور نورمان الجراحية نتائج تقنيات دكتور أوكودا والتي لم تعطي نتائج ذات طابع جمالي بشكل مقبول على عكس طرق وتقنيات دكتور تامورا ذات النتائج الأكثر توفقا .

وبحلول فترة التسعينيات، خرجت جراحات زراعة الشعر للنور صانعة نتائج تبدو طبيعية أكثر مما سبق . وبتطوير التقنيات المختلفة لزراعة الشعر بالاقتطاف " follicular unit micro grafting " و " follicular unit transplantation " جعل زراعة الشعر عمليا يصعب ملاحظتها وقابلة للتطبيق لتعويض تساقط الشعر نتيجة لأي عوامل تقريبا .

ولا تزال الكثير من التجارب تحدث للمزيد من التطوير فالاكتشافات في هذا الميدان متتالية ، على أمل تحقيق المزيد من النجاح والراحة وعدم ترك أية آثار بعد عملية زراعة الشعر .

البلازما الغنية بالصفائح الدموية

منذ سنوات، والكثير من الأبحاث الطبية تم إجرائها على ما يسمى البلازما الغنية بالصفائح الدموية ومدى تأثيرها العلاجي للجروح وأنسجة الجسم المختلفة . وقام العديد من الرياضيون المشهورين بالخضوع للعلاج بهذه التقنية غير الجراحية لعلاج حالات طبية مختلفة ناتجة عن الإصابات خلال ممارسة الرياضة. إلتواء الركبتين ، إصابات الأوتار والأربطة ، مثل هذه الإصابات يتم عادة علاجها باستخدام عقاقير طبية وعلاج فيزيائي بل وأحيانا عن طريق الجراحات أيضا. بعض الرياضيون قد عبروا عن امتنانهم للعلاج بحقن البلازما لما يعتبر تسريع لعملية التعافي من الإصابات ومكنهم من العودة سريعا لممارسة الرياضة والمنافسة على البطولات المختلفة.


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











توقيع : مروانو

فكر في فكرة واحدة، اجعل هذه الفكرة هي حياتك كلها، فكر فيها واحلم بها واجعلها هدفا لحياتك، كرس عقلك، جسدك، أعصابك وكل جزء منك ممتلئا بتلك الفكرة واترك كل الأفكار الأخرى، هذه هي طريقتي للنجاح

عرض البوم صور مروانو   رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
شسيبلا

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور ديكور مشبات 2015 اسير الغربه إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 1 05-04-2016 03:30 PM
ديكورات مشبات بشار ابو فهد إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 01-20-2015 09:13 AM
شارك برأيك على المسودة النهائية للدستور قبل التصويت عليها .. robinhood المنتدى العام لكل المواضيع 0 12-03-2012 11:12 PM
مشاكل بالكمبيوتر وحلولها الرياح السوداء منتدى المشاكل والحلول 0 09-15-2012 06:18 PM


الساعة الآن 07:48 PM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.