لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



منتدى صيانة ونغمات الموبايل يهتم بكل ما هو جديد في عالم الموبايل ،، وكذلك أحدث البرامج والنغمات

 
قديم 05-11-2009, 03:14 AM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو ذهبي *** *** مرشح للإشراف
المعلومات  
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 3449
المشاركات: 516
بمعدل : 0.13 يوميا
الإتصال ahmed2770 غير متواجد حالياً


المنتدى : منتدى صيانة ونغمات الموبايل
Wink


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

لمستخدمي المحمول

انتبه! هاتفك الخلوي يتجسَّس عليك-,برنامجاً يحدد مكان مستخدمي المحمول


وصلت تكنولوجيا التجسس في العالم إلى مرحلة مرعبة مع التقدم التكنولوجي الهائل الذي تشهده البشرية.
وأصبح بمقدور المؤسسات الاستخبارية أن تصور أي مطلوب أو تتنصت عليه أو تتعقبه على أقل تقدير بواسطة عدد من الأجهزة الالكترونية التي يقتنيها.
واعترفت وكالة التحقيقات الفدرالية الأميركية "اف بي آي" العام الماضي بنجاحها في تعقب مطلوبين والقبض عليهم عبر استغلال هواتفهم النقالة.
ولا يقتصر الأمر على التنصت على المكالمات بل إنه يتعدى ذلك خطورة بكثير.
إذ يمكن تحويل الهاتف النقال نفسه الى أداة للتجسس بتشغيل المايكروفون الداخلي أو الكاميرا بحيث يتسنى تسجيل كل حركات المطلوب وسكناته دون علمه حتى وان لم يكن يجري مكالمة.
والمخيف هو ان بمقدور الأجهزة الأمنية تحويل الهاتف الى جهاز للتجسس حتى وان كان مطفأً.
ونقلت شبكة فوكس نيوز الأميركية عن أحد خبراء التجسس باستخدام هذه التقنية ان الاف بي آي توصلت بالفعل إلى طريقة للتجسس في حال إطفاء الهاتف، وأنه لا يمكن وقفها الا بنزع بطاريته نزعاً تاماً.
وتقوم الفكرة على تلغيم جهاز الضحية ببرنامج خاص يقوم بتحويل عدد من القطع الالكترونية الداخلية للجهاز إلى أدوات تسجيل وبث خاصة.
وتعتمد المعلومات التي يمكن للاستخبارات أن تتوصل إليها على ذكاء الهاتف؛ فكلما زاد الجهاز تعقيداً وجدَّة، زادت نسبة النجاح في الحصول على معلومات مهمة.
فإذا لاحظت نشاطاً غير اعتيادي في هاتفك النقال، كالاستنزاف غير المعتاد لشحن البطارية، أو السخونة الدائمة، أو زنَّة مكالمة عند تقريبه من سمَّاعات وانت غير متصل بأحد، فاعلم أن هذه مؤشرات تدل على أن هاتفك الخلوي قد يكون يتجسس عليك.
ولا يقتصر الأمر على أجهزة الهواتف النقالة، فكل جهاز رقمي حديث تقريباً يمكن تلغيمه على هذا النحو، بدءاً من أجهزة الكمبيوتر وليس انتهاء بشاشات البلازما والـ"ال سي دي" ومشغلات الموسيقى الرقمية والأجهزة الرقمية الموجودة في السيارات.
ولا يكاد يخلو بيت في العواصم العالمية من هذه الأجهزة.
وطرحت شركات عالمية شاشات "ال سي دي" وبلازما تحتوي على كاميرات مراقبة خفيَّة، ويمكن توفيرها بحسب رغبة الزبون، لمراقبة الأطفال أو البيت في حال غيابه عنه.
لكن طرح هذه التكنولوجيا تجارياً يعني أن من الممكن أنها استخدمت من قبل أجهزة الاستخبارات سابقاً كذلك، مما يعني أن بالامكان تصوير المطلوب بدقة عالية حتى ولو كان في غرفة نومه.
ويعزز هذا الاحتمال تقارير حول اكتشاف عدد من المستخدمين لكاميرات خفية في شاشاتهم دون طلبهم ولا حتى إعلامهم من قبل الشركات المصنعة.
وتقوم الأجهزة الأمنية الأميركية بمراقبة كل رسائل البريد الالكتروني، وتخزن نسخاً منها ومن التسجيلات الصوتية للمكالمات المراقبة في أجهزة كمبيوتر عملاقة لاستخدامها ضد المطلوب لاحقاً.
والتطور الجديد في هذا المجال هو اتفاق هذه الاجهزة مع عدد من مزودي خدمة الانترنت لتسجيل كل الحركات التي تتم على الشبكة العنكبوتية، وبوسع بعض الشركات أن تسجل نحو 10 غيغابايت من النشاط في الثانية باستخدام أجهزة عملاقة، وهذا يعني رصد النشاط على مواقع ضخمة كمكتبة الكونغرس في أقل من ربع ساعة.
ورغم أن التجسس بهذه الطريقة يكون غالباً موجهاً نحو أشخاص بعينهم، إلا أنه يمكن للمخترقين بدورهم أن يستغلوا هذه التكنولوجيا لمراقبة من شاءوا وكيفما شاءوا دون ضوابط ولا حتى علم الضحية.
فبرامج التجسس مطروحة في الانترنت بشكل تجاري، ويمكن لأي شخص اقتناء أحدها بضغطة زر وبطاقة ائتمان، ومع بعض المهارات التقنية بإمكانهم اختراق خصوصية الجميع.
ويبدو أن هذه التكنولوجيا إن استمرت بالتطور غير المنضبط على هذه النحو ستدفع البشرية إلى توديع الخصوصية والحرية إلى الأبد.


وإليك الخبر التالي أيضا :
جوجل تطلق برنامجاً
يحدد مكان مستخدمي المحمول


أطلقت شركة جوجل الأمريكية، صاحبة محرك البحث الشهير على شبكة الانترنت، برنامجاً جديداً يسمح لمستخدمي أجهزة الهاتف المحمول وغيره من الأجهزة اللاسلكية الأخرى بإطلاع أهلهم وأصدقائهم على أماكن تواجدهم. وبموجب البرنامج الجديد سيصبح بوسع المستخدمين في 27 دولة بث موقع تواجدهم إلى أشخاص آخرين بصورة دائمة، باستخدام جوجل لاتيتيود. وقالت شركة جوجل في موقعها على شبكة الانترنت إن المستخدم يستطيع التحكم فيمن يمكن إطلاعه على المعلومات، أو قطع الاتصال معه. وأوضحت الشركة أنها نتيجة إحساسها بخصوصية أماكن تواجد الأشخاص فقد أدخلت عدة طرق للتحكم في البرنامج بحيث لا يكشف لكل من لا يرغب صاحب البرنامج في الكشف له عن مكان تواجده. وأضافت قائلة إن المستخدم لا يستطيع فقط التحكم فيمن يمكنه التعرف على مكان تواجده، بل بوسعه أيضاً اختيار المكان الذي يريد أن يوحي بوجوده فيه. ويمكن تتبع أماكن تواجد الأصدقاء عبر خرائط جوجل سواء من جهاز يدوي أو من كمبيوتر شخصي. وتقدم شركات مثل فريزون اللاسلكية وشركة فودافون خدمة لوبت التي تعمل أيضا عبر الأي فون IPhone الذي تنتجه شركة أبل، بحسب بي بي سي. وكانت شركة جوجل قد امتلكت خدمة تحديد أماكن تواجد الأشخاص في عام 2005، ثم سرعان ما أوقفت هذه الخدمة التي كانت تعتمد على الرسائل المكتوبة عبر الهاتف المحمول التي تجعل أصدقاء المستخدم يطلعون أولا بأول على مكانه.



منقول للفائدة


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور ahmed2770   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كل ما استطيع ان اوفره لكم من كل مكان كريم ابو احلام قسم صيانة الريسيفر والستالايت هاردوير وسوفتوير (ترددات وأعطال).ـ 6 10-25-2015 05:32 PM
اللابتوب توشيبا لايعمل مع أنة جديد * جديد osama104 منتدى صيانة المازر بورد وشحن البايوس وكارت التيستر 3 06-01-2008 04:39 PM
قصة حصلت مع الحبيب المصطفى عليه صلوات الله وسلامه .. بالله عليك ادخل و اقراءها wawaw المنتدى الإسلامى العام 2 05-26-2008 03:58 PM
جديد * جديد GIGA BYTEe hany goda منتدى صيانة المازر بورد وشحن البايوس وكارت التيستر 2 04-03-2008 02:50 PM
اقدم لكم برنامج يبحث عنه جميع مستخدمي الانترنت من ابو هنيدى بسيون محافظة الغربية عبدالحميد هنيدى منتدي البرامج والسوفتوير 3 09-17-2007 05:36 PM


الساعة الآن 03:44 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.