لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات لعروض الخدمات للشركات والأفراد والمؤسسات والهيئات

 
قديم 05-29-2016, 04:11 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو مشارك **
المعلومات  
التسجيل: Apr 2016
العضوية: 153415
العمر: 32
المشاركات: 55
بمعدل : 0.04 يوميا
الإتصال احمد حدادى غير متواجد حالياً


المنتدى : إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات
افتراضي مشاكل الاستيراد من الصين وطريقة التغلب عليها


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

في ايامنا هذه نجد انتشار المنتجات الصينية في كل مكان ويرجع ذلك لانتشار فكرة استيراد منتجات الصين الذى يجلب كل من الإثارة والخوف لكثير من المشترين. هناك إمكانية لكسب أرباح كبيرة ناتجة من نجاح الأعمال التجارية واستيراد وبيع المنتجات المستوردة من الصين. ومع ذلك، هناك مشاكل متعلقة بالتعامل مع الصينيين الذين لديهم ثقافة عمل مختلفة تماما.
هناك بعض المشاكل المرتبطة بعملية الاستيراد من الصين ومنتجاتها:

1. خيارات الدفع المحدودة
كان هنالك فترة عندما كان من الصعب قبول رجال الاعمال الصينيين الاموال عن طريق التحويل البنكي أو التحويلات المصرفية التي لم تكن آمنة فى هذه الفترة. ومع ذلك، مع التقدم في الشركات الصينية في الأعمال التجارية الدولية للتصدير والاستيراد، تتوفر الآن العديد من خيارات الدفع المقبولة دوليا. إذا طلب المورد الدفع ببطاقة الائتمان، سيكون من الأفضل توجيهها من خلال معالجات طرف ثالث مثل باي بال. لن يتم إفشاء المعلومات الائتمانية الحساسة للبائعين والمشترين. إذا كان الاتفاق هو التحويل المصرفي، فمن الاسلم أن يكون نقلها إلى حساب مصرفي خاص بالشركة وليس حساب مصرفي شخصي.

2. يمكن حدوث اعمال غش من الموردين اثناء القيام بعملية الدفع
لكى تتجنب اعمال السرقة والغش يمكنك تعلم المزيد عن التجارة والاستيراد والتصدير حتى تعرف تعقيدات التجارة. إذا لزم الأمر، يمكنك زيارة احد المواقع الالكترونية التى تقدم خدمات خاصة بالتجارة والاستيراد من الصين مثل موقعنا تشاينا بيزنس أو الحصول على مدرب خبير ذات سمعة طيبة ليعلمك.



3. التواصل واللغة أمر صعب
كبرى شركات الصين تعتمد الان على الموظفين الذين يجيدون التحدث بالانكليزية والذين يمكنهم التواصل بكفاءة مع العملاء. وهم الآن أكثر وضوحا على شبكة الانترنت ولهم أدوات مميزة للاتصال مثل إرسال الرسائل والدردشة باستخدام سكايب، ياهو ماسنجر وغيرها من الاساليب.

4. المنتجات الصينية ذات جودة رديئة
انتشرت فى الفترات الماضية عدة تقارير تذكر ان المنتجات التي يتم تصنيعها في الصين ذات جودة رديئة، الامر الذي يجلب إلى أذهان الكثير أنه لا يوجد ضمان للجودة عند الاستيراد من الصين. وتقول بعض الأسماء الكبيرة في مجال التصدير من الصين أن الشركات المصنعة ليست مذنبة لإلقاء اللوم عليها لأنها تقوم باتباع المواصفات التي أعطيت لهم من قبل العملاء. للتأكد من أن الاستيراد من الصين آمن، يجب على المستوردين معرفة قواعد الامتثال للمعايير وسلامة السوق والمواصفات الدقيقة للتصنيع. كما أنه من الأفضل للحصول على عينة من المنتج لمعرفة الجودة.

إذا كان يراودك الشك من امر التجارة عبر الانترنت من الصين، فإنه من الافضل لك الحصول على خدمات شركة استيراد وتصدير لمساعدتك في المعاملات التجارية الخاصة بك. يمكنك زيارة موقع تشاينا بيزنس للتعرف على كل الخدمات التى تستطيع الحصول عليها من خلاله.


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











توقيع : احمد حدادى

ساعات

مواقع تسوق

عرض البوم صور احمد حدادى   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تبدأ عملية الاستيراد من الصين ؟ احمد حدادى إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 05-12-2016 12:20 PM
تعرف على عمليات الاستيراد المختلفة من الصين احمد حدادى إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 04-30-2016 03:45 PM
نصائح هامة يجب الالتزام بها عند السفر الى الصين لاول مرة احمد حدادى إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 04-27-2016 02:23 PM
شارك برأيك على المسودة النهائية للدستور قبل التصويت عليها .. robinhood المنتدى العام لكل المواضيع 0 12-04-2012 12:12 AM


الساعة الآن 09:20 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.