لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



المنتدى العام لكل المواضيع يختص بكافة الموضوعات التي لا يمكن نسبها إلى المنتديات السابقة

 
قديم 05-27-2016, 09:51 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو مشارك متميز ***
المعلومات  
التسجيل: Oct 2015
العضوية: 153138
العمر: 34
المشاركات: 141
بمعدل : 0.10 يوميا
الإتصال monazkii غير متواجد حالياً


المنتدى : المنتدى العام لكل المواضيع
افتراضي ازاى اخلى البنت تحبنى على الفيس بوك


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

الحب ليس بالقوة اذا كانت لا تحبك فلا تجبرها اتركا عراحتا ولكن تصرّف معها وعاملها باحترام ممكن يأثر هيدا الشي فيها بس اكيد ما لازم تحط آمال عليها اتروك كل الشي للوقت.وما تقول ما بقدر اعيش من دونها ,صدقني بتقدر بمجرد ما تطللع بعيونك وتقلك بحب شخص تاني وما بحبّك.لازم بنفس اللحظة تشيلا من بالك وتفكيرك..على كلن بنظري هيدي نزوة مش حب اذا قالت لك بالصريح انها ماتحبك ,, كذا لازم تبعد عنها لانها للاسف مارح تحبك
الحب عاطفه تلقائيه لا اراديه وليست مشروعا يخطط له اويصنع ومن كلا الطرفين.هناك طرق كثيرة أهمها اظهار نجاحك في الحياة والتصرف بوعي وبما يثير انتباهها
كيف اجعل البنت تحبنى طريقة نسيان الحب الاول
هل تسأل نفسك كثيرًا كيف أجعل البنت تحبني ؟ إذا كنت تريد إقناع الفتاة بكل ما تقوم به، أنت بحاجة إلى معرفة كيف تفوز بقلب المرأة باستخدام مجموعة من الطرق الناجحة.
لاشك أن الفوز بقلب الفتاة يعد أمرا صعبا ويحتاج المزيد من الجهد. يعني فن كسب قلب الفتاة هو أن تجعلها تقع في حبك وتجذب انتباهها بطريقة صحيحة. كل ما عليك هو استخدام خطوات ساحرة لقلبها. وخصوصًا بأن معظم الرجال قد يقع في العديد من الأخطاء عند محاولة كسب قلب المرأة.
فعندما تحب المرأة لا تفعل أي شئ إلا بقلبك ولكن عندما تحاول الفوز بقلبها قد يختلف الأمر أنت بحاجة إلى استخدام عقلك عند التفكير في الطرق الجيدة ولا تدع عواطفك تتحكم في العديد من الأمور منها التعبير عن نفسك أمامها.
*كن رجل عظيم:
حاول أن تكون أكثر واقعية لكي تفوز بقلب الفتاه يجب أن تراك رجل عظيم لكي تفتخر بك أمام الجميع. نقصد بذلك إمتلاك حسن الخلق عند معاملتها يجعلها تثني عليك أمام أصدقائها وعائلتها ولا تحاول أن تقارنك مع رجل آخر. كما أنه عندما تحاول تطوير نفسك وقدرات باستمرار يساعدك ذلك في تدعيم علاقاتكم معًا.
*التحدث إليها:
بالتأكيد سوف تجد العديد من الموجودين يحاولوا الحصول على انتباها. ولكن كل ما يهمك هو محاولة الفوز بقلبها عند التحدث معاها. فمثلًا في أي مناقشة بينكم يمكنك الحديث معاها بحرارة والسماح لها بأن تعرف كم كنت سعيد عند رؤيتها.
*مغازلتها:
الحب من طرف واحد
فن مغازلة المرأة يحتاج منك المزيد من التفكير فكل امرأة لها صفاتها وسماتها الشخصية الخاصة بها ويصبح الأمر دقيق جدًا عندما تستخدم المغازلة كأحد الطرق للفوز بقلب الفتاة. فإذا كنت تريد مغازلتها بطريقة خاصة وخفيفة حاول التعبير عن ذلك عندما تتاح لك الفرصة بالجلوس معها بمفردك. حاول تجنب مغازلتها عندما يتواجد الكثير من الأفراد معك في الغرفة لأنها قد تعتبر ذلك من أحد النكت. حاول الإحتفاظ بالمغازلات والكلام الناعم لإجراء محادثة خاصة بينكم.
*لا تربك عواطفها:
عندما تتعامل مع المرأة حاولا ألا تكون غامضًا كثيرًا حتى لا تربك عواطفه. في حالة إرباك عواطفها لا تمتلك القدرة على تحديد عواطفها اتجاه إذا كنت تحبك كصديق أم حبيب. لذلك، لا تقف كثيرًا في دائرة الصديق فالعلاقة بين الزوج والزوجة يجب أن تحتوي على كل المشاعر وليست الصداقة فقط القرب من الزوجة كالأب والحبيب والإبن حتى تجعلها ترغب فيك دائمًا وفي معظم المواقف.
*لا تحاول أن تضعها موضع مقارنة مع الأخريات:
إذا قامت المرأة بإعطائك الاهتمام لا تتجاهل ذلك حاول تقديره جيدًا وجعل مهمة الفور بقلبها مهمة تحدي بالنسبة لك تحاول فيها إثبات بـأنك الأفضل على الإطلاق.
*شغل تفكيرها ليلًا:
الليل هو أفضل وقت لبناء علاقة حيمية رائعة بين الزوجين. تبدأ من خلال إرسال مجموعة من الرسائل النصية الحميمية مع الرجوع من العمل ثم الحديث عن الأمور المثيرة لها ومع مرور الوقت سوف تعتاد على هذه التصرفات وتدمن وجودك معها ليلا.
*إجعل علاقاتكم العاطفية أمر خاص:
أفضل طريقة للفوز بقلب المرأة هي أن تشعر بالخصوصية معك وأن لا أحد يعرف خصوصية حياتكم الزوجية. هذه الصفة تضيف المزيد من القوة على علاقاتكم وتقلل من فرص انهيار العلاقة الزوجية الحديث معها عن أدق أسراراك هذا يجعل علاقاتكم مثيرة وسرية أكثر.
وأيضًا عند الحديث معها عند أحد المشاكل التي تواجها يدفعها ذلك لتقديم الدعم لك ومساعدتك في مواجهتها بكل سهولة.
عندما تبدأ المرأة في التعرف على أدق التفاصيل الخاصة بك سوف تبدأ بالحديث عن أسرارها وذلك لأنه تشعر بالقرب منك وتفكر فيك كثيرًا. طالما أنك تتجنب الحديث عن أمر محزن أمامها.
*إجعلها تدمن وجودك:
عندما تصبح المرأة مجنونة بالرجل وذلك من خلال التركيز على قضاء وقت ممتع معاها وإقناعها بأفكارك. وكسب قلبها عند شراء باقة الزهور المفضلة لديها، قول أشياء رومانسية لها أثناء الحديث معًا، السماح لها بالتعبير عن رأيك في الأمور التي تخصك.
*كسب عائلتها:
طريقة نسيان الحب الاول
إذا كنت لا تعرف المزيد عن أفراد عائلتها فقد حان الوقت للتعرف على المزيد من المعلومات عن عائلتها ومحاولة كسب صداقتهم وتكوين علاقات جيدة معهم..فالمرأة تحتاج إلى أن تكون لطيف وودود أكثر مع عائلتها. فهي أفضل الطرق لكي تجعله تتعلق بك وتفوز بقلبها.
لاشك بأن مهمة الفوز بقلب المرأة أم شاق ولكن يستحق المزيد من الجهد لجني فوائده في النهاية كل ذلك يعدم علاقاتكم وتصبح أقوي.


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور monazkii   رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
2016, 2017, 2018

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كل ما يتعلق بصيانة المازربورد .. دورة كاملة. . robinhood منتدى صيانة المازر بورد وشحن البايوس وكارت التيستر 4 03-31-2015 07:50 PM
شارك برأيك على المسودة النهائية للدستور قبل التصويت عليها .. robinhood المنتدى العام لكل المواضيع 0 12-04-2012 12:12 AM
مشاكل بالكمبيوتر وحلولها الرياح السوداء منتدى المشاكل والحلول 0 09-15-2012 06:18 PM
شرح بالصور لعمل حساب والتعامل مع الفيس بوك بالتفصيل الممل. . Webmaster منتدى المتدربين والخريجين من المصرية للهندسة والتكنولوجيا 0 03-18-2012 04:25 PM


الساعة الآن 02:16 PM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.