لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات لعروض الخدمات للشركات والأفراد والمؤسسات والهيئات

 
قديم 05-14-2016, 10:31 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو برونزي *** *
المعلومات  
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 153197
المشاركات: 176
بمعدل : 0.13 يوميا
الإتصال قروب ملاك غير متواجد حالياً


المنتدى : إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات
افتراضي زوجي لم يعد يحبني


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like



كثيرا من الزوجات بعد مرور مدة على الزواج يشعرن بأن حب الزوج يتناقص , و مع مرور مزيد من الوقت يزداد الشعور , و المعظم يسأل لماذا لم يعد زوجي يحبني؟ و تتساءل الزوجة بينها و بين نفسها هل بدر شئ مني أدى لوجود حزن أو إنطباع سئ أم أنه بدأ يمل من حبي؟ لماذا لم يعد يهتم بي كما كان فترة الخطوبة أو بداية الزواج؟ , و مجرد التفكير و المزيد من التصورات و الهواجس تزيد من صعوبة الحياة بينها و بين زوجها , فما هو السبب الأساسي لهذا الشعور؟ و كيف تتعامل معه الزوجة حتى لا تؤثر على الأسرة ؟ و ما هي الحلول لتفادي أو إنهاء هذه المشكلة؟
أسباب الزوج:


نعم قد ينشغل الزوج و يجتهد و يعمل و يضاعف جهده بعد الزواج ليكفي كل إحتياجات المنزل و الزوجة , و أيضا لو أصبحت حامل أو كان لديه ولد أو اثنين , فبكل تأكيد لن يكون لديه الوقت و الجهد ليقول كل كلام الحب الذي كان يقوله قبل الزواج أو حتى في بدايته فتركيزه أصبح الآن منصب على العمل و تدبير الإحتياجات المادية للأسرة و الأولاد و المصروفات التي تزداد كل يوم من مأكل و مشرب و ملبس و علاج و حضانة أو مدرسة و مجاملات و غيرها , فقبل الزواج لم يكن لدى الزوج مسئوليات بنفس حجم المسئوليات بعد الزواج و بناء الأسرة , فقد أصبح هو المسئول الأول عن الزوجة و الأبناء و المنزل في كل شئ , فكل هذه أسباب لابد أن تأخذها الزوجة بعين الإعتبار قبل أن تقول إن زوجها لم يعد يحبها و أنه لم يعد يقول لها كلمات الحب كسابق عهده.
الحب بعد الزواج:


الحب بعد الزواج يأخذ إتجاه أخر فالعشرة و مواجهة المواقف المختلفة معا يزيد من الحب , فالحب لا يقتصر فقط على التلفظ ببعض الكلمات و العبارات الغزلية – و إن كنا لا نقلل من أهمية هذه الكلمات الجميلة بين الزوجين – بل الحب مواقف و تصرفات , فحب الزوج يتحول لإهتمام بالزوجة , و من منطلق حب الزوج لزوجته يسعى جاهدا ليلبي لها و للأسرة إحتياجاتهم دون التقصير , حتى لو هذا سيتسبب في إرهاقه و تعبه و عودته صامت أو متعب من العمل , و هذا ربما يكون سبب ضيق الزوجة أو إعتقادها إن الزوج لم يعد يحبها , و لكن الزوج يترجم حبه للزوجة و للأسرة بالإهتمام و التعب من أجل راحتهم , فإن كان الزوج لا يلبي إحتياجاتهم و يقول كلمات الحب بإستمرار كيف سيكون رد فعل الزوجة؟
حال الزوجة:


علينا إلتماس العذر للزوجة في ما تشعر به لأن لها أسبابها التي تؤخذ بعين الإعتبار , فهي بعد الزواج لم يعد لديها إهتمامات إلا بالزوج و المنزل و الأسرة , و تظل طوال اليوم تنتظر لحظة عودة الزوج للمنزل لتتحدث معه و تجلس معه , و لكن للأسف يعود الزوج مرهق من العمل و يبحث عن الهدوء و الراحة , و لذلك تعتبر الزوجة عدم جلوسه معها و تحدثه معها كالسابق قلة في الحب.
نصائح و كبسولات:


  • على الزوجة أن تقدر حجم المسئوليات التي أصبحت مطلوبة من الزوج بعد الزواج , و مع مرور الوقت تزداد هذه المسئوليات فعليها عدم تحميله فوق طاقته.
  • على الزوجة مناقشة الزوج في أمور حياتهم و عليها لفت إنتباهه لو أصبح – بقصد أو بدون قصد – مقصرا بعض الشئ في توصيل حبه لها أو التعبير عن مشاعره لها.
  • إن شغلت الزوجة نفسها بأي عمل حتى لو من المنزل سيملاء هذا العمل وقتها حتى لو عمل خيري , و لن تركز جدا في كلمات الزوج لها و تتهمه بالتقصير في حقها أو عدم حبه له , بل ستشغل وقتها و أيضا ستشعر بشعور الزوج بسبب مسئوليات و متطلبات العمل.
  • على كلا الزوجين تحمل الآخر في مواقفه المختلفة فالزوج تأتي عليه أوقات عصيبة يحتاج لتفهم من الزوجة , و هي أيضا تحتاج لتفهم من زوجها في بعض مواقفها.
  • عليهما أيضا توقع وجود بعض العقبات و الصعوبات فنحن لسنا بشر و الأرض ليست جنة , فبالتأكيد يوجد حزن و فرح و شقاء و راحة و كل هذا يهونه وجود الزوجين معا.
و في النهاية أتمنى ان أكون قد أفدتكم بهذه النصائح و لمزيد منها تابعونا في قسمالعلاقات الأسرية و أشركونا دائما بإستشاراتكم و تجاربكم و أيضا أسئلتكم.


المصدر


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور قروب ملاك   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل تطبيق مميز للاندرويد يحتوي على العديد من الفلاتر للتصوير Candy مهرونيسا منتدى صيانة ونغمات الموبايل 0 05-07-2016 08:23 PM
تحميل تطبيق الصور الهائل Picsplay للاندرويد يحتوي على العديد من الفلاتر للتصوير نوربانو قسم البرمجة 0 02-07-2016 02:28 PM
تحميل تطبيق الصور الرائع Picsplay للاندرويد يحتوي على أساليب مختلفة لالتقاط الصور مهريماه منتدى صيانة ونغمات الموبايل 0 12-03-2015 09:28 PM
تحميل تطبيق مميز للاندرويد يحتوي على العديد من الفلاتر للتصوير Cymera مهريماه منتدى صيانة ونغمات الموبايل 0 12-03-2015 06:22 PM
لماذا يعد "الملل" شيئا جميلا في التداول khaled elmasry منتدى تعليم اللغات والإدارة والفوركس والربح من النت والاتصالات 0 05-27-2015 01:18 PM


الساعة الآن 10:11 PM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.