لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات لعروض الخدمات للشركات والأفراد والمؤسسات والهيئات

 
قديم 04-24-2016, 07:35 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو مبتدئ *
المعلومات  
التسجيل: Apr 2016
العضوية: 153478
الدولة: مصر
العمر: 30
المشاركات: 5
بمعدل : 0.00 يوميا
الإتصال اسلامسيد غير متواجد حالياً


المنتدى : إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات
افتراضي علاج الادمان


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

السيجارة التى قتلتنى
يتسال الكل كيف يبدا الادمانعلى المخدرات او ما هى الاسباب التى تؤدى الى ادمان المخدرات سوف نتكلم اولا عن السن الذى يمكن ان يزيد فية احتملات الادمان على المخدرات هذا السن يبدا من سن 13 او 14 سنة اى عند بداية سن المراهقة او البلوغ عند هذا السن يريد الشاب او الفتاة ان يثبت نفسة ليحس بة الاخرون فيبداو باللجوء الى اصدقاء السوء لانهم هم الوحيدين الذين يشعرونهم بالاهمية ويعطونة الاهتمام الذى يريد فيحبهم حبا شديدا ويبدا بالانصياع الى كلامهم من دون تردد ولكن هذا النوع من الشباب عند الاسر التى تعامل اولادهم باهمال وقسوة من قبل الابوين لذلك نود ان ننوه ان التربية الصحيحة والعاقلة فى هذا السن الحرج مطلوبة اكثر من ذى قبل.

نذهب مرة اخرى الى اصدقاء السوء الذى يطلبون من هذا الشاب او هذة الفتاة بان تجرب السيجارة لتجاريهم او ليحس هذا الشاب المخدوع انة اصبح رجل فيبدا باخذ السيجارة وتجربتها وهو لا يستطيع ان باخذ النفس لانها تتعب صدرة النقى الخالى من اى نوع من الدخان ولكن لا يستطيع ان يفصح عما بداخلة حتى لا يصبح عرضة للاستهزاء بة من قبل اصدقاء السوء فيبدا بسحب النفس تلو الاخر وهو يرسم الابتسامه امامهم وهم يشجعونة مرة تلو الاخرى حتى انة اصبح لا يستطيع ان يرفض لاى احد عرض او عزم علية بسيجارة لا يستطيع ان يقول لة لا فيشرب السيجارة كما قولنا واحدة تلو الاخرى حتى يوقف افراز مادة النيكوتين التى تفرز من الجسم طبيعا وهى مادة تفرز من الجسم عند الشد العصبى او عند الاحساس بالالم ليستعيد الجسد الحالة المزاجية التى كان عليها عندها لا يستطيع ان يوقف السيجارة.

ولكن هل يتوقف الامر عند هذا الحد لا بل انة يريد ان يزيد من الحالة المزاجية التى يشعر بها عند شرب السيجارة خصوصا وان الظروف المحيطة بة اصبحت اسوء ودور الابوين تلاشى وتبدا رحلة الادمان ويدخل المتعاطى فى اول بداية مراحل الادمان ويقع فى مصيدة الادمان على المخدرات والسؤال الذى يطرح نفسة هل انتهى الامر عند ذلك الحد هل اصبح هذا الشاب او الفتاة مدمن على المخدرات ولا يوجد ععلاج الادمان على المخدرات بالطبع لا بل يوجد علاج للادمان هذا العلاج يمكن المتعاطى من استعادة حياتة القديمة حياتة النظيفة حياة خالية من الادمان على المخدرات ونحن بدار بمستشفى السكينة لعلاج الادمان اخذنا عهد على انفسنا بان نساعد كل مدمن على المخدرات ليخرج من مصيدة الادمان حتى يستطيع ان يكون هو المتحكم فى حياتة لا السيجارة او اى نوع من الدراتمخ سوف نتكلم فى المقالة القادمة عن الاسباب المختلفة التى تؤدى الى الادمان ثم سنذكر انواع المخدرات واضرارها



]مراكز ومصحات السكينة لعلاج الادمان من المخدراتمعا يد بيد حتى نصل الى (حياة خاليا من الادمان )


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور اسلامسيد   رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
علاج الادمان, علاج الادمان المخدارات

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علاج الادمان hmadaw إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 03-14-2016 10:45 PM
علاج الادمان حماده محممود إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 12-14-2015 01:34 AM
علاج الادمان حماده محممود إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 11-26-2015 03:13 PM
علاج الادمان دعاء شكرى إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 06-22-2015 05:51 PM
بيوت الحرية لعلاج الادمان والتنمية البشرية دعاء شكرى المنتدى العام لكل المواضيع 0 08-25-2014 05:20 PM


الساعة الآن 07:10 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.