لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات لعروض الخدمات للشركات والأفراد والمؤسسات والهيئات

 
قديم 06-12-2015, 12:42 AM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو فضي *** **
المعلومات  
التسجيل: Oct 2014
العضوية: 152495
العمر: 28
المشاركات: 276
بمعدل : 0.15 يوميا
الإتصال احمديوسف غير متواجد حالياً


المنتدى : إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات
افتراضي مصر تحتفل باليوم العالمي للألبان


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like



كعادتها خلال خمسة عشر عاماً وللتوعية بأهمية شرب اللبن:
تتراباك® مصر تحتفل باليوم العالمي للألبان

تشارك تتراباك® مصر– رائدة حلول التعبئة والتغليف للمواد الغذائية- اليوم دول العالم المختلفة في الاحتفال باليوم العالمي الخامس عشر للألبان؛ حيث تقوم الشركة في هذا اليوم بعرض تجاربها والتأكيد على خبراتها وكفاءتها فيما يتعلق بالألبان المعالجة بالحرارة الفائقة UHT. وقد قامت الشركة ولفترات طويلة بالترويج للألبان المعبأة الآمنة وذلك من خلال دعم شركائها حول العالم لتطوير وتنفيذ حملات توعية عن الفوائد الغذائية للألبان وأهمية استهلاك ألبان معبأة إلى جانب أخطار استهلاك الألبان السائبة.

وقد قامت منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة بإطلاق مبادرة الاحتفال باليوم العالمي للألبان في عام 2001 للحث على أهمية استهلاك الألبان ومنتجاتها من خلال التركيز على الفوائد الغذائية القيمة للألبان. وفي كل عام، تزداد أعداد الدول المشاركة مما يعكس زيادة الاهتمام باتباع أنماط حياتية صحية. وقد حرصت تتراباك® على الاحتفال باليوم العالمي للألبان في الشرق الأوسط وأفريقيا خلال العقد الماضي.

صرح السيد أندرس ليندجرين، المدير العام لشركة تتراباك مصر: "نهتم دوماً بالتركيز على أهمية استهلاك الألبان المعبأة الآمنة في مقابل الألبان السائبة؛ حيث أن الألبان بطبيعتها منتجات سريعة الـتأثر بالعوامل الخارجية خاصة التلوث إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح خلال فترة التجميع والنقل."

كما أضاف ليندجرين "يتم اختبار الألبان المعبأة قبل استقبالها في المصانع ويتم قبول الألبان ذات الجودة العالية فقط. وبعد ذلك تتعرض الألبان إلى عملية المعالجة الحرارية الفائقة UHT والتي تقضي على البكتريا لتعبأ الألبان فيما بعد في عبوات ذات 6 طبقات تحمي المنتج من الشمس والضوء والهواء وهو ما يجعلنا نؤكد أن الألبان المعالجة بالحرارة الفائقةUHT آمنة."
جدير بالذكر أن عملية المعالجة بالحرارة الفاقة UHT تعرض الألبان إلى درجة حرارة عالية تصل إلى 135C لمدة 3-4 ثواني ثم يتم تبريد الألبان على الفور. وتعمل هذه العملية على قتل البكتريا مع المحافظة على الفوائد والمواد الغذائية للألبان. تلي هذه الخطوة تعبئة الألبان بشكل آمن في عبوات تتراباك® ذات الستة طبقات دون أية أضافات أو مواد حافظة.

وكجزء من مجهوداتها للمساهمة في رفع توعية المستهلك، تقوم تتراباك® مصر بعدد من المبادرات حول فوائد استهلاك الألبان المعبأة الآمنة مقابل أخطار استهلاك الألبان السائبة غير المعالجة. ففي عام 2014، نجحت تتراباك مصر في إقناع 38% من المستهلكين إلى استهلاك الألبان المعبأة الآمنة.

حقائق عن الألبان:
يحتوي اللبن على على 18 مكون غذائي من إجمالي 22 مكون غذائي يحتاجها جسم الإنسان بشكل يومي مثل الكالسيوم – للحصول على عظام وأسنان صحية - والبوتاسيوم – الذي يعمل على التقليل من مخاطر التعرض لأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم وفيتامين د الهام لصحة العظام.

واللبن السائب عادةً ما يكون غير معالج. كما يتم جمعه في عبوات أو أكياس بلاستيكية غير معقمة دون تبريد، مما يجعله سهل التعرض للتلوث والشمس وجميع أنواع البكتيريا. كما أنه في بعض الحالات يتم إضافة بعض المواد غير الصحية للحفاظ على فترة صلاحيته. هذا مع العلم أن غلي اللبن في المنزل لا يقتل جميع الجراثيم ولا يزيل المواد غير الصحية التي تتم إضافتها.


نبذة عن شركة تتراباك®:
إن شركة تتراباك® هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الأغذية وحلول التعبئة. فمن خلال العمل عن قرب مع مجموعة مختارة من العملاء والموردين، استطاعت الشركة تقديم منتجات آمنة ومبتكرة وصديقة للبيئة، ملبية بذلك احتياجات مئات الملايين من البشر في أكثر من 170 دولة حول العالم. ويعمل بالشركة ما يقرب من 23 ألف موظفاً في أكثر من 80 دولة. وينطلق نجاح الشركة عالمياً من إيمانها العميق في ريادة مسئولة عن الصناعة وفتح الآفاق لمزيد من الأعمال. ويعكس شعار الشركة وهو "نحمي كل ما هو جيد" رؤية الشركة في تقديم غذاء صحي وآمن ومتوفر لكافة العملاء.
لمزيد من المعلومات عن تتراباك® قم بزيارة موقع www.tetrapak.com


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور احمديوسف   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موقع اخبار مصر اليوم اخبار إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات 0 08-07-2013 12:33 PM


الساعة الآن 08:16 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.