لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



منتدى تعليم اللغات والإدارة والفوركس والربح من النت والاتصالات إعلانات دورات تعليم اللغات والفوركس والربح من الانترنت والإدارة وبرامج الاتصال المجاني

 
قديم 05-25-2015, 02:38 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو مشارك **
المعلومات  
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 152835
العمر: 39
المشاركات: 63
بمعدل : 0.04 يوميا
الإتصال hany morad غير متواجد حالياً


المنتدى : منتدى تعليم اللغات والإدارة والفوركس والربح من النت والاتصالات
افتراضي توقف عن التداول مثل الخروف


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

هل أنت دب، ثور أو خروف في السوق؟ إذا كنت لا تعرف ما أتحدث عنه، فأنت غالبا تقوم بالتداول مثل الخروف ومن المرجح أنك تفقد الكثير من أموالك داخل سوق الفوركس.
وكما يقول المثل المعروف في وول ستريت: "الثيران تكسب المال، الدببة تكسب المال، والخرفان يتم ذبحها". هذا المثل المقصود به هو تحذير المستثمرين من الجشع المفرط ونفاذ الصبر داخل الأسواق.
وإليكم الشرح التفصيلي للموضوع علي الرابط التالي :
http://trading-secrets.guru/مقالات-ف...ول-مثل-الخنزير


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور hany morad   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السر وراء استمرار نجاح التداول jaber alsalem منتدى تعليم اللغات والإدارة والفوركس والربح من النت والاتصالات 0 05-25-2015 02:09 PM
حافظ على التداول بسيطا طوال الوقت khaled elmasry منتدى تعليم اللغات والإدارة والفوركس والربح من النت والاتصالات 0 05-05-2015 01:49 PM
دليل الخروج من التداول بنجاح nezar elasaf منتدى تعليم اللغات والإدارة والفوركس والربح من النت والاتصالات 0 03-30-2015 02:49 PM
أساسيات التداول وفاء عبد العزيز منتدى تعليم اللغات والإدارة والفوركس والربح من النت والاتصالات 0 10-22-2014 06:19 PM
آبل تكشف عن الجيل الخامس من “آيبود تتش” esraa mohsen منتدى الأخبار التقنية وجديد الكمبيوتر والمعلومات 0 09-13-2012 05:29 PM


الساعة الآن 06:42 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.