لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



منتدي البرامج والسوفتوير منتدى يحتوي على كل ما هو مفيد من برامج لجهاز الكمبيوتر

 
قديم 02-24-2015, 03:10 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو مشارك **
المعلومات  
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 151322
العمر: 31
المشاركات: 82
بمعدل : 0.04 يوميا
الإتصال ايجاوى غير متواجد حالياً


المنتدى : منتدي البرامج والسوفتوير
افتراضي تحميل برنامج واتس اب


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

تذكر الأيام الأولى من التسويق عبر الانترنت؟ يبدو قبعة قديمة لنا الآن، ولكن إلى الوراء في 1990s زيارتها المسوقين للتعامل مع تغيير ثقافة حقيقية لأنها تعلمت للعمل مع شبكة الإنترنت.

لأول مرة، على سبيل المثال، يمكن أن تسجل استجابة القارئ إلى الإعلان بمثابة نقرة. جلبت الروابط جزءا لا يتجزأ من الحياة في رسائل البريد الإلكتروني الجديدة إلى التسويق المباشر. أعطت مواقع الصغرى والصفحات المقصودة العلامات التجارية واجهات المتاجر الجديدة للعملاء.

ومن الإنصاف أن نقول أنه في حين تبنت معظم المسوقين هذه التغييرات مع الحماس، بالنسبة للكثيرين أنها تشارك أيضا عملية طويلة وشاقة من التكيف. للأسف أن عملية التكيف تحتاج للبدء من جديد.

لقد تغير كل شيء من حيث التوقيت، والتسليم والاستهلاك. الإعلام الجديد اليوم هو، إذا كان أي شيء، كما تختلف عن سابقاتها حيث كانت وسائل الإعلام الجديدة في 1990s لأسلاف غير الرقمية لها.

خذ التوقيت، على سبيل المثال. في حين قدوم البريد الإلكتروني جلب أكبر الفورية لجهود التسويق قبل عقدين من الزمن، والاتصالات الرقمية التقليدية لا تزال تشارك تأخيرات كبيرة.

ومن شأن النشرة البريد الإلكتروني تهبط في البريد الوارد الذي كان، على الأرجح لا، وتقع في مكان العمل والوصول إليها إلا أثناء ساعات العمل.

البريد الإلكتروني يعمل بشكل أسرع من البريد العادي، ولكن هل يمكن أن لا تزال تعول على تأخير بضعة ساعات قبل الحصول على رد. تغيرت التحول إلى مجتمع متصل محمول، ولكن.

وفقا لنوكيا، أكثر الناس قراءة رسائل البريد الإلكتروني الآن على هواتفهم من على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، وفي يوم عادي 84٪ من مستخدمي الهواتف النقالة فحص البريد الإلكتروني في المنزل، و 80٪ تفعل ذلك في أي وقت من الأوقات و 74٪ حتى تفعل ذلك في حين يصطفون .

هذا يغير تماما الطريقة التي بحاجة الى التفكير في الاستجابة والمتابعة.

إذا سبق أنه ربما كان من الحكمة أن ننتظر بضعة أيام قبل النشاط المتابعة الخاصة بك، في اليوم دائما على البيئة الرقمية قد تجد الزبائن لا تذكر الرسالة الأولى الخاص بك إذا كنت تأجيل طويل للغاية.

وبالمثل، تحتاج إلى أن يكون المواد فاء حملتك وآليات جاهزة من الكلمة الذهاب، منذ الزبائن يمكن أن يكون الرد في غضون ثوان من الارسال الخاص بك الخروج.

وعلاوة على ذلك، نظرا لطبيعة سريع لاطلاق النار من المحادثات على الانترنت اليوم سيكون لكم نصح لديك فكرة جيدة مسبقا من كيف تريد لتوجيه التفاعلات مع الزبائن.

لا تعول على بيع أخذ أسابيع أو أشهر أكثر من ذلك. بالإضافة إلى أنه لم يعد كافيا أن تعتمد على قناة واحدة، مثل البريد الإلكتروني.

الزبائن لافتة للنظر حتى المحادثات الرقمية في الفيسبوك، على + Google، ينكدين، بينتيريست، سكايب، تويتر، ال WhatsApp وأي عدد من منصات أخرى.

من خلال تجاهل حتى عدد قليل من هذه هل يمكن أن يكون قطع العلامة التجارية الخاصة بك قبالة من فرص المشاركة المحتملة، مثل الناطقين باللغة الصينية في اليابان.

وأخيرا وليس آخرا، تحتاج إلى أن يكون على علم بأن الزبائن لم تعد فقط مضيعة للمحتوى التي تقدمها ... انهم إنشاء محتوى خاص بهم.

من حيث العلامة التجارية الخاصة بك، ما الزبائن يقولون عنك هو بنفس أهمية ما تقوله عن نفسك.

تفشل في التعامل مع ما الزبائن وتعليقا على وهل خطر السماح لهم تملي استراتيجية التسويق الخاصة بك.

موقع برامج إذا كان هذا يبدو وكأنه تهديد محتمل، فمن المؤكد أن كنت تجاهل التحول الحالي في مجال الاتصالات الرقمية على مسؤوليتك. لكنه هو أيضا حالة أن هناك فرصة كبيرة هنا، أيضا.

لم يكن لعملائك كانت مفتوحة حتى عن أنفسهم وحول ما يريدون منك.

جمع البيانات، أزمة الأرقام، وتحسين الخطوبة وكنت قد تقدم حملات المستهدفة التي تحصل على 30٪ أكثر يفتح، وتصل إلى 50٪ أعلى معدلات من خلال النقر وثلاث مرات مزيد من التحويلات، وفقا لMarketingSherpa.

فما تنتظرون؟ التحدث إلى خبير التسويق على الانترنت الآن للاستفادة من جديد الرقمية وضعها الطبيعي، والبدء في جني الفوائد التي تعود على العلامة التجارية الخاصة بك والخط الخاص بك.


تحميل واتس اب


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور ايجاوى   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البرنامج الرائع في تصميم وتعديل الصور Ashampoo Photo Commander 10.01 جانا مدحت منتدي البرامج والسوفتوير 1 02-20-2015 01:06 AM
عملاق الحماية من الفيروسات الاول عالمياً BitDefender 2015 Final جانا مدحت منتدي البرامج والسوفتوير 1 02-20-2015 01:00 AM
ثلاث برامج مهمة لكل كمبيوتر ايجاوى منتدي البرامج والسوفتوير 0 02-05-2015 08:48 AM
تحميل - استماع , اناشيد الشيخ مشاري بن راشد العفاسي دعاء شكرى المنتدى الإسلامى العام 0 04-13-2014 10:55 AM
تحميل برنامج هوت سبوت - تحميل برنامج هوت سبوت شيلد حبيب كرستيانو قسم البرمجة 0 04-10-2014 08:53 PM


الساعة الآن 10:54 PM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.