لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



منتدي البرامج والسوفتوير منتدى يحتوي على كل ما هو مفيد من برامج لجهاز الكمبيوتر

 
قديم 02-04-2015, 05:05 AM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو مشارك **
المعلومات  
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 151322
العمر: 31
المشاركات: 82
بمعدل : 0.04 يوميا
الإتصال ايجاوى غير متواجد حالياً


المنتدى : منتدي البرامج والسوفتوير
افتراضي اهمية شبكات التواصل للاعمال الحرة


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

الشركات بعد المتزايدة سرعة استخدام الانترنت والشبكات الاجتماعية من قبل الأفراد قرر استخدام الشبكات الاجتماعية لتصبح أكثر وأكثر شعبية من حيث استراتيجياتها النطاقات، وتحديد المواقع، وأنشطة التسويق، خدمات العملاء والتغذية المرتدة، وتنفيذ الإلكترونية CRM وعلى حد سواء . الناس استخدام الشبكات الاجتماعية من أجل التواصل، وتبادل أفكارهم، واستخدام تدفق المعلومات وغيرها من الوسائل لنشر المعلومات عن أنفسهم.

وعلى الرغم منذ 1990s، والاستفادة من الإنترنت، وكثير الشبكات الاجتماعية وأدوات الإنترنت قد ظهرت، وكان لا يحظى بشعبية. في الآونة الأخيرة، من خلال تطوير شبكة اجتماعية في أجواء ودية وأقل تعقيد من حيث تعمل للأفراد، أصبحت هذه الخدمة (خدمة شبكة اجتماعية) جزءا من حياة الناس.

من حيث توضيح التحليل على رضا العملاء، والمحافظة على العملاء، وإدارة علاقات العملاء والتقيمات العملاء، والشبكات الاجتماعية تلعب دورا محوريا. ونتيجة لذلك فقد حاول الشركات للاستفادة من خدمات الشبكة الاجتماعية من أجل تقديم خدمة أفضل للعملاء والحصول على مختلف الأهداف الأخرى. اعترفت معظم الشركات أن مواقع الشبكات الاجتماعية (SNSs) مثل نابستر، الفيسبوك، وتويتر وهلم جرا هي أفضل الأماكن لهم من أجل إبراز صورة العلامة التجارية الخاصة التي من خلالها يمكن أن تزيد حصتها في السوق، والاستدامة.

ما هي الشبكة الاجتماعية؟
ويعتبر منصة التي من خلالها سيتم بناء العلاقات الاجتماعية بين الناس وتبادل المعلومات وسيتم تسهيل. من خلال مواقع الشبكات الاجتماعية يمكن تبادل المعلومات الشخصية والعلاقات ويمكن للمستخدمين البقاء على اتصال.

معظم SNSs توفير الصفحة الشخصية لنشرها، والقدرة على البحث عن أصدقاء وغيرها من القضايا مثل تحديث الملف الشخصي والبيانات الشخصية، ولهم القدرة على تقييد و / أو إخفاء المعلومات المذكورة من قبل المالك الصفحة من عيون الناس العامة أو الخاصة.

هذه المرافق عبر الإنترنت (SNSs) تحسنت تحركات الأفراد على المهام على الانترنت، وخصوصا في الشبكات الاجتماعية المذكورة لغرض الحفاظ على الصداقات بغض النظر عن المسافة (الحد الجغرافي). ليس ذلك فحسب ولكن أيضا تمكن الناس من العثور على وظائف والشركاء أفضل.

وفيما يتعلق بقبول هذه المواقع من قبل الناس، وأصبحت الشركات المهتمة للمشاركة في هذه العملية التي من خلالها يمكن أن تبيع منتجاتها وخدماتها وتقديم خدمة أفضل لاحتياجات العملاء ويريد ومن خلال تحليل أنماط شراء المستهلكين والتغذية المرتدة من أنها يمكن أن غرامة ضبط عملية اتخاذ القرارات الخاصة بهم، فضلا عن استراتيجياتها.

أدناه معلومات تكشف حقيقة أن مدى سرعة عدد من الشبكات الاجتماعية زيادة منذ عام 1997.

1997: SixDegrees.com

: 1998 ---

1999 آسيا الجادة، لايف جورنال، أسود كوكب

عام 2000: LunarStorm (SNS استئناف)، Migente

2001: سيوورلد، Ryze

2002: Fotolog، فريندستر، SkyBlog

2003: كاوتش سيرفينج، ينكدين، ماي سبيس، HI5، Tribe.net،

2004 أوركت، Dogster، الرجفة، الفيسبوك (هارفارد فقط)، انترنت، بيتشو، Hyves، Catster

2005: يوتيوب، زانغا، Yahoo.360، الفيسبوك (شبكات ثانوية)، بيبو، نينغ، آسيا الجادة وBlackPlanet (استؤنفت)

2006 حتى الآن: QQ، ويندوز لايف الفضاء، الفيسبوك (شبكات الشركات)، تويتر، MyChurch، ثم الفيسبوك (الجميع)

العديد من الشركات خلال العقد الماضي نتيجة لزيادة استخدام هذه الشبكات قد قررت أن تخترق SNSs من أجل العثور على المعلومات ذات الصلة من الناس، وانتزاع المعلومات وتحليلها من أجل اتخاذ القرار المناسب بناء على تحركات السوق؛ ليس فقط من حيث العملاء ولكن أيضا من حيث المنافسين والقواعد واللوائح. أنها تهدف إلى إيجاد معلومات مفيدة من أجل القيام الخارجي (المسح والرصد والتنبؤ، وتقييم)، وتحليل الصناعة (5 قوى بورتر)، وكذلك تحليل المنافس.

فائدة الشبكات الاجتماعية:

النظر SNSs كأداة للتسويق، وأنها تساعد الشركات على التفاعل مع العملاء وخلق المجتمعات المحلية على الانترنت وصفحات،

تحديث اخر نشاط الشركات، والإعلانات، ويوفر للعملاء مع التطبيقات الضرورية أو مفيدة من أجل زيادة حركة المرور من على الصفحة، بلوق أو المجتمع،

تسهيل عملية الاستدراك للشركة، وتشجيع الأفكار والمنتجات والخدمات،

تخطي محرك البحث أمثل التصنيف العالمي،

فإنه يساعد على الحصول على التغذية المرتدة من العملاء وتنفيذ أفضل لمفهوم س إدارة علاقات العملاء الإلكترونية (E-CRM) وتصنيف قيمة للعملاء من أجل تقديم خدمة لهم أنشطة خلق القيمة،

التركيز على السوق، والوصول إلى العالمية، عدد غير محدود من العملاء الذين يمكن أن تقدم لأفضل تقسيم السوق والعملاء،

تمكن نموذج مختلف من الدعاية مثل هذه الكلمة من فمه، واقتراحات لمجموعة معينة أو المتخصصة وهلم جرا.

أسرع طريقة للحصول على المعلومات وفرص الاكتشاف،

مواقع الشبكات الاجتماعية والتجارة الإلكترونية الشركات:
على الرغم من أن وسائل الاتصال الأخرى موجودة، فهي إلى حد ما مختلفة مقارنة مع SNSs. شبكة اجتماعية هي المكان الذي الأفراد تكون من معجبي صفحة، ويرون بعضهم البعض وتقوم على المصلحة المتبادلة بينهما تصبح قادرة على التفاعل مع بعضها البعض، وجعل المجتمع من تلقاء نفسها.

القضية المذكورة هي نتيجة تحويل السلطة من خلال الاستفادة من SNSs من شركة إلى المستهلكين. المزيد من الشبكات الاجتماعية الحصول على الشعبية، وأكثر صرامة هو تنفيذ الأعمال على أساس الإجراءات التقليدية لذا؛ يجب على الشركات النظر في تحركات السوق في هذه الحالة. الى جانب ذلك، عن طريق نبش المعلومات المتاحة على هذه الشبكات وتحديد قيمة للعملاء ستكون أسهل والأعمال التجارية يمكن أن تكون قيمة للعملاء لها أفضل بكثير في هذا الصدد.

بشأن إمكانية وصول الأفراد إلى الإنترنت، انتقلت الشركات من الطوب وقذائف هاون لانقر وهاون أو إلى أحد الظاهري مما أدى إلى تحسين الكفاءة التشغيلية فضلا عن توليد الإيرادات.

وبما أن الشركات تتجه نحو القضية المذكورة أعلاه (تكييف EC)، فإنها تستخدم عدة استراتيجيات لتحقيق النجاح. استخدموا استراتيجيات مختلفة في مجال الأعمال التجارية ومستوى الشركات للحد من تكاليف المعاملات، والحد من وقت التسليم، وتقديم خدمة أفضل للعملاء وإدارتها على نحو أفضل، وإطلاعهم على نحو أفضل عن الأنشطة الحالية أداء من قبل رجال الأعمال وخاصة لشركات الخدمات. وفقا لذلك، وذلك بسبب العاطفة هائلة من الأفراد في حالة استخدام الشبكات الاجتماعية مثل الفيسبوك وتويتر وهلم جرا، قررت الشركات إلى تقليص الفجوة بينها وبين المستهلكين باتباع المستهلكين العاطفة وبالتالي، فإنها بدأت في الاستفادة من الشبكات الاجتماعية، وربما شبكة أخرى. 2.0 التطبيقات على توسيع نطاق أعمالهم.

في هذا العصر، وتقريبا كل الشركات لديها مواقع وفيما بينها، بعضها الشبكة الاجتماعية على التواصل بشكل أفضل مع العملاء الذي يرتبط موقع على شبكة الانترنت عن طريق استخدام الإضافات الاجتماعية. وبناء على ذلك، يقترح للغاية للشركات التي إذا لم يتم كونها المحرك الأول في الشبكات الاجتماعية، على الأقل لا لا يفوتون فرصة لكونه أواخر المحرك.

تأثير الشبكات الاجتماعية على التسويق:
كما هو مذكور أعلاه، سوف ينجذب الأفراد للانضمام الى الشبكات الاجتماعية الشهيرة من أجل إنشاء ملف تعريف والتواصل مع الأعضاء الحاليين أو صفحات أو الشركات. مرة واحدة في الملف الشخصي خلقت، يمكن للمستخدمين التفاعل مع بعضهم البعض. إرسال دعوة للآخرين للانضمام. وبحلول الوقت الذي وصلة على شكل والاتصالات إلى صديق، أعضاء المجموعة أصبح من السهل لأن المستخدمين يميلون إلى تنظيم أنفسهم من خلال تقارب، مسرح الحياة، والتخطيط الشخصي والتي ستكون فرصة ممتازة لتسويق المستهدفة.

تأثير الشبكات الاجتماعية على شراء النية:
من خلال استخدام شبكة اجتماعية كما ذكر من قبل تبادل أعضاء أفكارهم، فإنها قد نتحدث عن شيء مختلف حتى بما في ذلك المنتج اشتروا مؤخرا أو نوع معين من الخدمة المقدمة لهم أو التي تقدمها الشركة. كثير من الناس حول العالم يؤمنون التحدث إلى المستهلكين الآخرين من أجل الحصول على المعلومات المطلوبة قبل شراء لسلعة أو خدمة سكس. وهذه الأيام المستهلكين نظرا لتوافر المعلومات على شبكة الانترنت أنهم يفضلون البحث على الانترنت وعند الذهاب على الانترنت أنها أكثر مثل الذهاب إلى الشبكات الاجتماعية من أجل العثور على مزيد من المعلومات من العملاء الآخرين، وما تم تقاسمها على صفحات الشبكة الاجتماعية للخاص شركة حول نوع معين من السلعة أو الخدمة.

تشكيل عيون المسوقين المعلومات المشتركة أمر حيوي للشركات فيما يتعلق بحقيقة أن المعلومات المشتركة هي وقائع حقيقية بالذكر من قبل العملاء / المستهلكين، والأصدقاء أو المشجعين من مجموعة معينة قد تعتمد أو الثقة في الآخرين (أو مراوح) عند قوله الحقائق .

من حيث التسويق، في الشبكات الاجتماعية مختلف الجوانب التسويقية يمكن تغطيتها.

كلمة في الفم،
أبحاث السوق،
تجزئة السوق،
التسويق العام،
التواصل بين العملاء وكذلك الموظفين،
العلاقات العامة،
خدمة الزبائن
إدارة السمعة والعلامة التجارية لتحديد المواقع،

المسوقين استخدام شبكة التسويق لما له من فوائد مختلفة والتي بعضها:

زيادة المنتجات والوعي بالعلامة التجارية،

يجري على الانترنت يساعد الشركات على زيادة الوعي من المنتجات والخدمات لا سيما من خلال مواقع الشبكات الاجتماعية.

قبل كل التفاعل، والمسوقين محاولة غير مباشرة لقيادة أفراد أو المشجعين لمتابعة الأخبار من الشركات وكل شيء وتذكر العلامة التجارية والموقع.

زيادة حركة المرور،

تحاول كل الشركات لزيادة حركة المرور من مواقعها على شبكة الإنترنت باستخدام أساليب مختلفة مثل التواصل، والتوصية والإعلانات على SNSs تليها وصلة من أجل توجيه مروحة أو عضو في الموقع الرسمي والسماح لهم معرفة المنتجات والخدمات المتاحة.

تحسين محرك البحث الأمثل (SEO

من أجل زيادة شعبية موقع على شبكة الانترنت تحتاج الشركات لتبادل المزيد من الروابط في كل مكان بحيث محركات البحث تجد محتويات يلي عن طريق وصلة بسهولة. في هذه الحالة الناس سوف قراءة المزيد من المحتوى شركة مشتركة. ويجب أن تكون وسائل الإعلام الاجتماعية كجزء من استراتيجية محرك البحث الأمثل.

ومن الجدير بالذكر أن قيمة العثور على المحتوى على SNSs هي كبيرة جدا لأنها تظهر الطبيعي لمحركات البحث.

زيادة ولاء العملاء،

وسوف يتحقق الولاء للماركة عندما يمكن للشركة تعزيز خدماتها أو منتجاتها عبر الشبكات الاجتماعية. عن طريق الإفراج عن قيمة المحتوى صحيح، والثقة ترتفع وسمعة زيادات الشركة.

في عملية استخدام وسائل الاعلام الاجتماعية الزبائن يشعرون بأنهم مشاركين بدلا من أن تكون فقط للمستخدم. إذا كانوا يشعرون أنهم مشارك أنها ستكون أكثر انخراطا ونتيجة لإشراك العملاء وأنشطة خلق القيمة للشركة زيادة ولاء العملاء.

زيادة معدل نجاح الغداء جيدة الجديد،

فيما يتعلق بحقيقة أن تدفق المعلومات مرتفع جدا في SNSs، فهم احتياجات العملاء وتريد أن تصبح أسهل مما يمكن اعتباره فرصة فريدة من الشبكات الاجتماعية. وفقا لذلك، يمكن للشركات خدمة العملاء بشكل أفضل من خلال الغداء الاقتضاء البضائع إلى أذواق المستهلكين وإدارة عملية تطوير المنتجات من أجل زيادة ولاء العملاء والاحتفاظ بهم.

تأثير الشبكات الاجتماعية على المبيعات:
SNSs هي مفيدة في حالة الحصول على مزيد من المنافع، وربما زيادة حصتها في السوق في سوق تنافسية. من خلال الاستفادة من الشبكات الاجتماعية الشركات سوف تجد طريقة جديدة لخدمة العملاء بشكل أفضل على أساس توقعاتهم واحتياجاتهم، لإيجاد عملاء، والتواصل معهم وفهم لهم من أجل الحصول على عملاء جدد وأيضا الإبقاء على واحد القائمة.

على الرغم من أنه هو فرصة جيدة، في بعض التنظيم لا يزال موقفا غامضا تجاه الاستفادة من الشبكات الاجتماعية موجودا. من خلال الشبكات الاجتماعية مندوب مبيعات يمكن أن يحقق الاستفادة من وجود الوصول إلى التشكيلات قبل بدء الاتصال.

جعلت SNSs والتجارة الإلكترونية الشركات في عالم صغير جدا لأنها ألغت القيود الجغرافية كحاجز للتسويق والمبيعات والذهاب على الانترنت، أنها خفضت عدد بالتالي الوسطاء. شركات قد تبيع أكثر وتحقيق المزيد من الأرباح.

لتجسيد، الفيسبوك لديها مستخدمين الملايين وكثير منهم ما يزيد على 18years القديمة وحركتها مرتفع. لذا الفيسبوك يمكن أن يكون مكان جيد جدا للقيام الترويجية، والأنشطة تركز على العملاء من أجل زيادة المبيعات. أيضا الكثير من صفحات موجودة التي تشارك المستخدمين في. يمكن للأشخاص المبيعات والمسوقين تحليل رؤى الصفحات. افلام سكس كل صفحة تكشف معلومات حول المستخدمين يومية وأسبوعية وشهرية نشطة، المعلومات الديموغرافية، التقيمات اليومية وهلم جرا والتي يمكن استخدامها لتحليل نمط سلوك العملاء وإدارة علاقات العملاء مما يؤدي في نهاية المطاف إلى زيادة في المبيعات.

ونتيجة لذلك، من خلال اختراق الشبكات الاجتماعية، والأعمال التجارية لديها إمكانية الوصول إلى الغالبية العظمى من المستهلكين. لذلك خلق حساب في الشبكات الاجتماعية والانضمام إلى الجماعات يؤدي إلى توسيع الاتصالات وزيادة المبيعات.

تأثير الشبكات الاجتماعية على الخدمات:
الأفراد الذين يستخدمون الشبكات الاجتماعية تزداد يوما بعد يوم. وبالتالي فإن معدل التواصل بينهم يزيد. ويمكن لهذه الاتصالات تكون عن الاشياء الاجتماعي أو حول منتج أو خدمة تم شراؤها. هذه الاتصالات بين الأفراد يمكن اعتباره فرصة وأيضا تحديا لإدارات خدمة العملاء. العملاء ترغب أساسا في الحصول على الخدمة على أساس قنوات المفضل لديهم. لأن الزبائن تكشف عن رأيهم على نطاق واسع إذا لم تكن يسر مما يؤدي إلى تأثير ضار على منتج الشركة أو الخدمة.

من خلال الشبكات الاجتماعية وتتلقى الشركات الاصداء من العملاء والتي تؤدي بهم إلى تحسين جودة الخدمات / المنتجات، وكذلك إيجاد أفضل فرصة بناء على احتياجات العملاء ورغباتهم. لذا قنوات خدمة العملاء مثل الفيسبوك وتويتر وعلى حد سواء يمكن أن تستخدم كأداة لأداء الأنشطة خلق القيمة.

ومن الجدير بالذكر أنه من خلال SNSs العديد من المشاكل بين العملاء والشركة يمكن حلها على الفور وأنه سيكون من الأسهل لخفض تكلفة الخدمات.

في هذه الحالة وجود بعض الأدوات مسرع الشبكات الاجتماعية مثل (Microsoft حيوية CRM) لإدارة أفضل، والتعامل مع العملاء ومراقبة. هذه الأدوات أداء مثل الأنشطة:

مراقبة SNSs لقضايا العلامات التجارية والكلمات الرئيسية،
تتبع العملاء،

SNSs أيضا تقديم خدمة فعالة متعددة القنوات مما يؤدي إلى تقليل المكالمات خدمة العملاء والاتصالات المباشرة والتكاليف المرتبطة القضايا.

بعض مسرعات شبكة اجتماعية تساعد على تحسين تحليل ملاحظات العملاء وتتبع الاصداء بسهولة. ليس ذلك فحسب ولكن أيضا لمراقبة أنشطتها والمشاركة في المجتمعات المحلية لتحديد العملاء نمط الخدمة والاتجاه.

والخلاصة:
فيما يتعلق بجميع القضايا المذكورة أعلاه والوقائع، يمكن أن الشبكات الاجتماعية أن يكون سائق ممتاز لرجال الأعمال في الكثير من حيث ما إذا كانت الشركة هو النقر وقذائف هاون أو افتراضية. من خلال وجود إمكانية الوصول إلى شبكات التواصل الاجتماعي مع العملاء سيكون أسهل، يمكن للشركات التركيز على جوانب التسويق، فضلا عن تحسين المبيعات عن طريق الاستفادة من إدارة علاقات العملاء وإدارة العلاقات العامة. بسبب التنافس الشديد في السوق العالمية القائمة، ويمكن اعتباره الكفاءات الأساسية من أجل تحقيق ميزة تنافسية ضد منافسيه مما يؤدي إلى زيادة في الاستدامة والربحية والحفاظ على حصتها في السوق.


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور ايجاوى   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:22 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.