لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



المنتدى العام لكل المواضيع يختص بكافة الموضوعات التي لا يمكن نسبها إلى المنتديات السابقة

 
قديم 09-07-2014, 02:10 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو مبتدئ *
المعلومات  
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 152408
العمر: 30
المشاركات: 7
بمعدل : 0.00 يوميا
الإتصال عبدالله سعودي غير متواجد حالياً


المنتدى : المنتدى العام لكل المواضيع
افتراضي الفرص التي يجب على المتداول اغتنامها في سوق الفوركس


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

السلام عليكم

مقالة شخصية للافادة فقط حول الفرص التي يجب على المتداول اغتنامها في سوق الفوركس

كل متداول في سوق الفوركس يبحث دائما على الطريق الصحيح للربح وفي هذا المقال اليوم سنتعرف على الفرص التي على كل متداول في سوق الفوركس ان يغتنمها لجني ارباح ومكاسب قوية في تداولاته اليومية..

ويمكن اغتنام هذه الفرص في سوق الفوركس والتي تتيح لك عمليات البيع والشراء دون الحاجة لامتلاك العملة او السلعة المراد بيعها او شرائها. بالاظافة الى السيولة المتوفرة في السوق والموصولة مباشرة بالبنوك. وفي الاخير الرافعة المالية التي توفرها شركات الوساطة للمتداولين في سوق الفوركس .



تطرقنا في الفقرة الاولى عن الفرص التي يجب على المستثمر او المتداول اغتنامها سنبدا بشرح كل فرصة على حده لتوضيح الامر اكثر للقارئ.

قلنا ان عمليات البيع والشراء ففي سوق الفوركس يمكن لاي مستثمر بيع اي زوج من العملات, وبهذا يستطيع ان يغتنم اي فرصة لتحرك الاسعار سواء بالصعود او بالنزول. اما في سوق الاسهم فلا يمكن هذا.

اما فيما يخص السيولة المتوفرة في السوق والموصولة مباشرة بالبنوك, وهذا هو السبب وراء سرعة جل العمليات او الصفقات التي يتاجرون بها المتداولون.وهذا عكس سوق الاسهم الذي يعاني من نقص في السيولة فيه.

وفي النهاية سنتعرف على الرافعة المالية التي هي من اهم الخصائص التي ياخدها اي مستثمر او متداول في سوق الفوركس بعين الاعتبار لانها لها دورا كبيرا في مضاعفة حجم التداول الخاص به. وفي جل الشركات الفوركس تصل الرافعات المالية في بعض الاحيان الى 1:400 الى اكثر من 1:500 ومن هنا يتيح للمستثمر مضاعفة راس ماله, ولهذا فيجب على المتداول الحذر والتيقن من اختيار الرافعة المالية التي تتناسب مع المبلغ الذي سيستثمر به في سوق الفوركس.



وفي الاخير نرى جل المتداولون والمستثمرين يتداولون في سوق العملات الاجنبية اكثر من سوق الاسهم بسبب عوامل كثيرة التي قمنا بذكرها في الفقرة الاولى وهي السيولة والرافعة المالية وامكانية البيع والشراء.

افتح حساب فوركس اسلامي مقدم من شركة NSFX هي شركة معتمدة من هيئة الخدمات المالية في مالطا ( MFSA) ، والتي تعتبر من أحد هيئات الاعتماد الأكثر احترامًا والتي تأسست في احد أكثر الاقتصاديات استقرارًا في أوروبا. وكوسيط معتمد , فإن شركة NSFX مرخصة للعمل كشركة فوركس وتداول , وهي خاضعة لاختبارات وقوانين صارمة من الشفافية المحاسبية والمالية.

لفتح حساب فوركس تجريبي مقدم من شركة NSFX

للاطلاع على جميع المقالات التي تتعلق بتجارة الفوركس نقترح عليك زيارة موقع فوركس الكويت هو موقع اقتصادي يهتم في مجال تداول العملات والمعان , فوركس , تداول عملات اجنبية , حساب فوركس اسلامي , توصيات فوركس , اخبار فوركس , الموقع يوفر خدمات استثمارية مع شركات فوركس مرخصة اوروبية موثوقة .

روابط مفيدة نقترح عليك الاطلاع عليها:

افضل شركة فوركس
الترخيص والرقابة
الأكاديمية التعليمية NSFX
أمانة وسلامة الأموال


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور عبدالله سعودي   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شارك برأيك على المسودة النهائية للدستور قبل التصويت عليها .. robinhood المنتدى العام لكل المواضيع 0 12-04-2012 12:12 AM
الرياضة النسائية......وجهة نظر طبية.... esraa mohsen المنتدى العام لكل المواضيع 0 09-18-2012 09:33 PM
اعرف نفسك لكي تعرف قدراتك من خلال معرفة شخصيتك ... esraa mohsen المنتدى العام لكل المواضيع 0 09-15-2012 10:37 PM
مشاكل بالكمبيوتر وحلولها الرياح السوداء منتدى المشاكل والحلول 0 09-15-2012 07:18 PM


الساعة الآن 01:14 AM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.