لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



المنتدى العام لكل المواضيع يختص بكافة الموضوعات التي لا يمكن نسبها إلى المنتديات السابقة

 
قديم 03-13-2014, 05:51 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو مشارك **
المعلومات  
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 147710
المشاركات: 46
بمعدل : 0.02 يوميا
الإتصال مهيروتوشان قمر غير متواجد حالياً


المنتدى : المنتدى العام لكل المواضيع
افتراضي هل تعلم ان الألعاب الإستراتيجة مفيدة جداً للعقل بشكل كبير جداً


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like


الألعاب الإستراتيجة مفيدة جداً للعقل بشكل كبير جداً ، في أكثر من ناحية حيث أنها تضع العقل تحت الضغط وتجعله في وضع التأهب لحل أي من تلك المشاكل اللتي قد تظهر في أي وقت وتكون لديك خيارات كثيرة لتختار أفضلها وهذا يتم في وقت قصير عليك أن تختار بدقة وبسرعة .



أغلب الناس يرون بأن الألعاب الإستراتيجية معقدة وصعبة وغير مفهومة ولكنها أبسط من ذلك بكثير، من عادة الألعاب بمثل هذا النوع أن تبدأ بسيطة جداً وتكون المشكلة اللتي تظهر لك بسيطة وحلها بسيط ولديك الوقت الكافي مع الإستمرار ستجد نفسك تحل تلك المشاكل بسهوله ولكن اللعبة أيضاً تتطور لتعطيك أكثر من مشكله وعليك حلها بنفس الوقت ولكن أيضاً لن تكون بتلك الصعوبة وهكذا مع الوقت يتطور كل شي وتكثر المهمات وتزداد الصعوبة وهنا الخبر المفرح جداً سوف تجد نفسك تستطيع وبقدرة عالية على إدارة هذا كله!
مثال على ذلك

http://bit.ly/1cBSox5

الفرق بين الألعاب الإستراتيجية وغيرها كبير جداً مثلا في ألعاب الشوتر هناك عادة مشكلة واحده وهي ظهور عدو أمامك والحل هو واحد عليك قتله وبسرعه هنا أنت تستخدم السرعه فقط وهذا شيء جيد بالطبع ، في الألعاب الرياضية مثل كرة القدم أحياناً يكون عليك الأختيار بين شيئين أو ثلاثة وعليك أن تختار بسرعة ولكن هذا كله يتكرر وبشكل كبير مما يجعله عادة لديك وليس هناك أشياء كثيرة قد تخسرها بالمقارنة بالألعاب الإستراتيجية ، ولو أخذنا ألعاب التجسس كمثال أخير لديك خيارات كثيرة ولكن لايوجد ضغط من ناحية الوقت فالمهم هو الوصول للهدف لذلك كل ما عليك فعله هو التأني.
مثال على ذلك

http://bit.ly/1fzvy94

لكن ماذا يحدث في الألعاب الإستراتيجية ؟ كما ذكرت من قبل أنت دائماً في حالة التأهب !

ما تتعلمه في مثل هذه الألعاب يفيدك فعلياً في حياتك وبشكل كبير ، لأن في حياتنا دائماً نتعرض للضغوط والوقوع في أكثر من مشكلة في وقت واحد وعندها قد يشعر البعض بالضعف أو القيام بأختيارات خاطئة … سوف أوجز الفوائد بعدة نقاط.

1- التأهب : من أفضل الأشياء اللتي قد تتعلمها من الألعاب الإستراتيجية هي أن تكيف نفسك على حالة التأهب لأن الألعاب الإستراتيجية مليئة جداً بالمفاجآت وعليك التعامل معها كلها وبسرعة وبشكل صحيح أو على الأقل بأقل الخسائر كما في حياتنا اليومية قد نتعرض لموقفين بوقت واحد وعليك الأختيار في هذا لحالة عليك أن تكون قبل كل شيء مستعد نفسياً!


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











توقيع : مهيروتوشان قمر

لكل الباحثين عن عمل يراسلنى على
eemployment52@gmail.com
او تليفون
00201229855693
http://bit.ly/1ezKejz

عرض البوم صور مهيروتوشان قمر   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:18 PM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.