لوحة الاعلانات

الإهداءات

آخر 20 مواضيع مثبته صناعة المازر بورد داخل أكبر مصانع الماذر بورد في العالم (الكاتـب : robinhood - )           »          قسم طلبات الكراك والسيريال <<<<< welecom (الكاتـب : عماد ابوالوفا - )           »          مواعيد بداية الكورسات الجديدة . . (الكاتـب : Webmaster - )           »          كل شيئ عن أنظمة Linux & Unix نأمل من الجميع المشـاركه . (الكاتـب : العمده نت - )           »          حل مشكله بطاريه الافوميتر للأبد . . بخمسة جنيه فقط . . (الكاتـب : robinhood - )           »          كيفية تعريف أي كارت شاشة أو صوت أو شبكة وجميع مكونات المزر بورد (الكاتـب : robinhood - )           »          صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏ . (الكاتـب : a - )           »          موسوعه اعطال وإصلاح المازربورد بالتفصيل .. أكثر من 100 عطل. . (الكاتـب : kano - )           »          جميع المواقع وفهرس كامل للانترنت وكل شىء تتخيلة للنت موجود هناا؟؟؟ مهم جدا !شئ خيالي (الكاتـب : مؤيد - )           »          ملتقى المتدربين (الكاتـب : somsom - )           »          المصحف المجود المرمز بالألوان نسخة الكترونية بمواصفات رائعة بالصور (الكاتـب : العمده نت - )           »          شرح مفصل لدوائر المازربورد بالصور .. (الكاتـب : robinhood - )           »          صيانة بوردة الهارد ديسك الاسموس من البداية للنهاية (الكاتـب : robinhood - )           »          دورات صيانة احترافية للمازربورد واللابتوب وشاشات الكريستال والطابعات وماكينات التصوير (الكاتـب : a - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والتلفزيون والطابعات والهاردديسك واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : admin - )           »          دورات صيانة المزربورد والشاشات والطابعات وماكينات تصوير المستندات، واللابتوب وكذلك صيانة الطابعات... (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          شرح شحن سوفت الرامات على المبرمجه بالصورة. , (الكاتـب : kano - )           »          دورة صيانة مازر بورد وLCD وشاشات ولابتوب وطابعات من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كورسات ودورات صيانه مازربورد وشاشات LCD وطابعات وهارد ديسك من egy4tec.com (الكاتـب : جناب الكوماندا المهم - )           »          كيفية وضع المشاركات بالمنتدى (الكاتـب : aldomiaty - )



إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات لعروض الخدمات للشركات والأفراد والمؤسسات والهيئات

 
قديم 02-24-2014, 03:19 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عضو ذهبي *** *** مرشح للإشراف
المعلومات  
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 142958
العمر: 21
المشاركات: 993
بمعدل : 0.45 يوميا
الإتصال دعاء شكرى غير متواجد حالياً


المنتدى : إعلانات المواقع والشركات والبيع والشراء وإشهار المواقع والهيئات
افتراضي لعبة Zilizla (أندرويد) معشوقة الصغار و الكبار


شاركنا الموضوع من فضلك لنشر الفائدة، واضغط مشاركة بالأسفل
Like

ما أن يراك طفلك أو أخوك الصغير و أنت تلعب Zilizla إلا و أن يحاول خطف الهاتف من يدك ليجربها بنفسه، فاللعبة برسومياتها و أصواتها جذابة جداً ومبدأ عملها بسيط كما أنها ممتعة بالفعل لأنها تخلق التحدي لديك من خلال نظام نقاط.


http://goo.gl/e7WHE6




تعتمد اللعبة على شخصية تقوم بالقفز عمودياً في الهواء وتستند على قطع خشبية وعليك أن تصل بها لأقصى إرتفاع ممكن، يتخلل رحلتك في الهواء عناصر تعطيك دفعة قوة و اخرى تعيقك.





أول ما تفتح اللعبة التي تتاح حالياً بمستوى سهل وقريباً سيضاف المستوى الصعب تجد أزرار الوصول السريع إلى الإعدادات و جدول النتائج و باب لتعديل الشخصية وهو المميز في اللعبة حيث يمكنك تعديل شكل الشخصية كلياً.








ويمكنك إلتقاط صورة لنفسك أو لطفلك بالكاميرا أو اختيار صورة سابقة من جهازك و تعيينها لتصبح بدلاً من صورة الشخصية اللطيفة أيضاً.








كما ترى هناك قطع خشبية مثبتة في الهواء عليك التوقف عليها مؤقتاً قبل أن ترتفع لمكان أعلى. لا تتطلب اللعبة ضغط أزرار فهي تعمل عبر حساس الجيروسكوب فقط أي حساس حفظ التوازن فكل ما عليك أن تقلب الجهاز نحو اليمين أو اليسار لتغير إتجاه الشخصية لتصل إلى الكؤوس لتحصل على نقاط إضافية أو تتجنب العوائق.






تحتاج اللعبة ذكاء لتقدير الإنتقال في الحركة القادمة في أي إتجاه، سيكون هناك أخشاب وهمية لايمكن التوقف عليها وحتى هناك أوراق أشجار لايمكن التوقف عليها.






عليك تجنب التوقف على خشبة تحمل قنبلة، وهناك فقاعة تحميك لفترة مؤقتة من القنابل حينها يمكنك التوقف على مثل تلك القطع الخشبية بدون قلق لتنطلق بعدها لقطعة أعلى، لكن انتبه من التوقف على أوراق الشجر فهي لا تستطيع حملك.







كما ستجد بعد التقدم قليلاً في الإرتفاع هناك قطع خشبية متحركة يصعب عليك مهمة التوقف عليها للإنطلاق إلى مستوى آخر، لاحظ أن تلك القطع المتحركة تأتي بلون مختلف قليلاً عن القطع الثابتة المعتادة.






من العناصر التي تعطيك سرعة هناك نوعين من الصواريخ .. واحد صغير و آخر كبير وكل واحد له من حجمه نصيب في القوة لتطير مسافة أعلى دون قلق على العوائق.



بعض القطع الخشبية تحمل قطع جوز هند تعطيك دفعة صغيرة نحو الأعلى لتساعدك للوصول إلى قطعة خشبية بعيدة. كما ويمكنك الإنحناء نحو طرف الشاشة لتنتقل إلى الطرف المعاكس فهي خدعة للوصول إلى خشبة في الإتجاه الآخر.




وتخسر الجولة فقط في حال سقطت من السماء ولم تستند إلى قطعة خشب، أو لو وقفت على قطعة خشب فيها قنبلة، ويمكن تسجيل اسمك لمجموع النقاط التي حصلتها ليتم حفظه في سجل أعلى المتسابقين.




وتوفر اللعبة إمكانية مشاركة عدد النقاط التي أحرزتها على شبكة فيس بوك لتخبر أصدقائك بمستوى الخبرة التي وصلت إليها، وفي حال شاهدوا المنشور يمكنهم الضغط عليه لفتح اللعبة من هاتفهم لو كانت محملة لديهم أو التوجه إلى متجر جوجل بلاي لتحميلها.


وبالضغط على أيقونة النتائج في الواجهة الرئيسية تعرض قائمة بأفضل عشرة لاعبين و النقاط التي حققوها أي يمكن أن يتبارى عدد من الأشخاص على نفس اللعبة ومقارنة النتائج التي حققوها حتى الآن.

ومن الفخر أن اللعبة من تصميم وتنفيذ أيدي عربية خالصة في شركة بيت البرمجيات لتكنولوجيا المعلومات ProfIT المصرية ويمكن تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي عبر الرابط :


إنضم معنا على الجروب الخاص بنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/groups/egy4tec2/

والصفحة الخاصة بالشركة المصرية للهندسة والتكنولوجيا على فيسبوك هي :

https://www.facebook.com/egy4tec

يبدأ التدريب على الصيانة والهاردوير في المواعيد التالية :

http://www.egy4tec.com/forums/showthread.php?t=5994

محتويات كورسات الصيانة والهاردوير بالمصرية للهندسة والتكنولوجيا egy4tec:

http://www.egy4tec.com/center/lesson-1239-1.html











عرض البوم صور دعاء شكرى   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لعبة Zilizla (أندرويد) معشوقة الصغار و الكبار دعاء شكرى المنتدى العام لكل المواضيع 0 02-24-2014 02:43 PM


الساعة الآن 04:53 PM بتوقيت جرينيش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.