منتديات المصريه للهندسه والتكنولوجيا

منتديات المصريه للهندسه والتكنولوجيا (http://www.egy4tec.com/forums/)
-   المنتدى العام لكل المواضيع (http://www.egy4tec.com/forums/f29/)
-   -   أحدث نظم إدارة أعمال وأكثرها مرونة (http://www.egy4tec.com/forums/t9721/)

دعاء شكرى 12-06-2013 12:22 AM

أحدث نظم إدارة أعمال وأكثرها مرونة
 
مع نظم ادارة الاعمال من دياموندفيجن تستطيع الوصول الى رؤية واضحة كالماس عن أعمالك بكل وحداتها مثل المبيعات والتصنيع وغيرهما بتكلفة بسيطة بالمقارنة مع أنظمة إدارة الاعمال القديمة الأخرى.

لديك شركة وقد يكون لديك برامج إدارة لشركتك، ولكن تلك البرامج او الأنظمة قد لا تكون متكاملة ومترابطة فيما بينها أو لا تلبي كل احتياجات شركاتك أو لا تعطيك كل المعلومات التي تريدها عن شركاتك بشكل واضح.

مع نظام إدارة الأعمال OpenERP ستحصل على أحدث التقنيات في أنظمة إدارة الأعمال مع المرونه الكاملة التي تحتاجها شركاتك ويعجب بها موظفيك وتكون متكاملة ومترابطة فيما بينها.
يحتوي نظام OpenERP على برامج متخصصة ومتكاملة في ادارة جميع أقسام ووحدات شركتك مثل الادارة المالية، المبيعات، المشتريات، العملاء، الموردين، التسويق، الموظفين، المخازن، التصنيع، المشاريع، التكاليف، الأصول والعديد من البرامج الأخرى.

مع دياموندفيجن وشركائها على مستوى العالم ستحصل على النظام بشكل معدل ومخصص لمجال عمل شركاتك كما لو كان تم تصميمه من البداية لهذا المجال واحتياجاته.
إن نظام إدارة الاعمال OpenERP تم تنفيذه واستخدامه بشكل ناجح جدا وبتكاليف منخفضه نسبياً في الكثير من مجالات الأعمال المختلفة مثل المطابع، المنتجات الاستهلاكيه، التجارة، التصنيع، المستشفيات، المدارس والجامعات، خدمات العملاء، الخدمات الماليه والبنكيه والأعمال المعتمده على الزراعة، الاستشارات الهندسية، العقارات، إدارة الممتلكات ومجالات أخرى.

للمزيد من المعلومات عن دياموندفيجن وأنظمة إدارة الأعمال برجاء زيارة موقعنا على الانترنت كما يمكنكم الاتصال بنا الأن.


الساعة الآن 07:07 PM بتوقيت جرينيش

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.